جامعات / مدارسStudents

الثانوية الشاملة اكسال ما زالت مستمرة بمشروع التحديات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة الرازي الثانوية الشاملة اكسال ما زالت مستمرة في مشروع التحديات

ضمن مشروع التحديات الذي يُنظّم بالتعاون مع وحدة الشبيبة والمدرسة واستمرارًا لفعاليات سابقة، قام اليوم مجموعة

صور من مشروع التحديات


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الثانوية الشاملة اكسال، جاء فيه ما يلي: "ضمن مشروع "التحديات" الذي يُنظّم بالتعاون مع وحدة الشبيبة والمدرسة واستمرارًا لفعاليات سابقة، قام اليوم مجموعة من طلاب المدرسة بجولة ميدانية في مرتفعات "جبال الكرمل" بالقرب من النصب التذكاري لذكرى حرائق جبال الكرمل التي حدثت في عام 2010".

وأضاف البيان: "ومروراً في منطقة مشيا على الاقدام، وبعدها حضّر الطلاب وجبة غذاء في أحضان الطبيعة والتي بعدها كانت فقرة التحديات، حيث قام الطلاب بالقفز عن الجبال بواسطة الحبال ومن ثم الاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة التي التي تحيط المنطقة من المياه والاشجار والحيوانات والطيور التي اعطت هذه المنطقة رونقا خاصا من جمال جبال الكرمل. رافق الطلاب في هذة الجولة الميدانية كل من المسؤولة الادارية بالمدرسة سيماء دراوشة والمرشد الموجّه في وحدة الشبية الاستاذ صائل يحيى دراوشة".

واختتم: "وفي حديث مع المسؤولة الادارية سيماء دراوشة قالت: "إنّ مشروع التحديات الذي يُنفّذ في مدرسة الرازي يُستغل بشكلٍ رائعٍ ومُجدٍ وفي كل جولة ميدانية تكون أحسن من الأخرى. وإنّ مثل هذا المشروع يمنح الطالب الابتعاد عن الخوف ويعطيه الفرصة في المحاولة والتجريب وبالذات في المستقبل تدعمه للوصول للهدف وتمكين حياته وبالأخص في التعليم الأكاديمي الذي نريده لطلابنا ومجتمعنا حتى يصلوا إلى مرحلة التأهيل في كل متطلبات ال حياة "، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال تحديات
رهط: التقى العشرات قبل أن يعرف أنه أصيب بكورونا