الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

الثانوية الشاملة كفرقاسم تحصد المراتب الأولى بمسابقة فن الخطابة

كل العرب
نُشر: 01/03/19 14:45,  حُتلن: 18:01

مدير المدرسة الدكتور إياد عامر قال:

"بداية أود أن أعبر عن فخرنا واعتزازنا بجميع طلابنا، فهم اثبتوا أن المدرسة تسير بخطى ثابتة نحو التميز والتألق"

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية الشاملة كفرقاسم، جاء فيه ما يلي: "شاركت المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم في مسابقة مميزة وخاصة بعنوان "الفن الخطابي وللمشاريع والمبادرات الطلابية" نظمتها بلدية كفرقاسم مساء أمس الخميس 28.2.19 وبالتعاون مع عدد من الأطراف أهمها قسم الشبيبة في البلدية.

يذكر أنه شارك في هذا المسابقة التي جرت في إعدادية ابن سينا أكثر من 40 طالبا من المدارس الثانوية في كفرقاسم وهي: الثانوية الشاملة، الجديدة وكلية سخنين. بعد إنتهاء المسابقات وقيام الطلاب والطالبات بتقديم عروضهم المتنوعة، المدرسة الثانوية الشاملة حصلت على الثلاثة مراتب الأولى، وبهذا الترتيب: آمنة ابو زايد (الثانوية الشاملة)، ليان رابي (الثانوية الشاملة) وعرين عامر (الثانوية الشاملة)".

وتابع البيان: "يذكر أن المعلمة عايدة عازم مركزة برنامج التداخل الاجتماعي لها دور كبير في تحضير طلاب المدرسة الثانوية للمشاركة في هذه المسابقة. تجدر الاشارة الى ان كل المبادرات انتقلت تلقائيا للمرحلة القطرية حيث تميز الطلاب ضياء ابو جابر (فقرة ثقيلي السمع) وطلاب اللغة الانجليزية (مناظرة من اجل المجتمع) حسناء طه واسماعيل بدير في اداء خيالي.

وفي حديث مع مدير المدرسة الدكتور إياد عامر قال: "بداية أود أن أعبر عن فخرنا واعتزازنا بجميع طلابنا، فهم اثبتوا أن المدرسة تسير بخطى ثابتة نحو التميز والتألق".

وأضاف: "نحن في أسرة الشاملة جميعاً وبدون استشثناء هدفنا الأسمى هو الاستثمار في الطالب وعمل كل شيء من أجل تطوير والرقي في مهاراتهم المتنوعة والتي هي ضرورية من أجل تجهيزهم للمرحلة التالية بعد إنتهاء المرحلة الثانوية".

وأختتم مدير المدرسة قوله: "أنا على ثقة بأن طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة سيستمر في التميز والإبداع من أجل جميع الطلاب والطالبات في المدرسة، فشكراً للجميع على الجهود الكبيرة من أجل تزويد الوقود لقطار النجاح والتميز في شق طريقه"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة