الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

انشيلوتي: ميلانو خرج من الزجاجة

العرب
نُشر: 02/10/08 07:25

* المهاجم البرازيلي رونالدينيو احرز اول اهدافه في الدوري الايطالي ليمنح ميلانو ثالث فوز على التوالي


قال كارلو انشيلوتي مدرب ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم إن فوز فريقه بمباراة قمة مدينة ميلانو امام غريمه انترناسيونالي 1-صفر يوضح ان فريقه خرج من عنق الزجاجة الذي دخله في بداية لموسم. واحرز المهاجم البرازيلي رونالدينيو اول اهدافه في الدوري الايطالي ليمنح ميلانو ثالث فوز على التوالي في الدوري بعد هزيمته في اول مباراتين امام بولونيا وجنوة.وتغلب ميلانو ايضا على زوريخ 3-1 في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوم 18 سبتمبر ايلول الماضي.

الازمة قد انتهت
وقال انشيلوتي "نعم اعتقد ان الازمة انتهت. عادة في مثل هذه المواقف نقول اننا لم نفعل شيئا بعد لكن في الواقع على مدار الايام العشرة المادية قمنا بأشياء جيدة حقا."واتفق كاكا مع مدربه في الرأي.وقال صانع الالعاب البرازيلي ردا على سؤال ما اذا كان فريقه تجاوز ازمته "نعم فزنا بثلاث او اربع مباريات الان. انها انتصارات متتالية رغم انه من الطبيعي القول ان المسابقة ما زالت طويلة."واعرب كاكا عن سعادته من اجل رونالدينيو الذي انتقل الى ميلانو من برشلونة الاسباني واستبعد من تشكيلة البرازيل لمباريات في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل وسط شكوك ازاء لياقته.
وقال كاكا "من الرائع ان نراه... اضاف الكثير الى الفريق ومن الواضح انه متعطش لاستعادة مستواه الرائع."وبهذه الهزيمة تراجع انترناسيونالي عن صدارة البطولة الى المركز الثاني بفارق نقطتين عن لاتسيو المتصدر.لكن جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي لم يسمح للنتيجة بأن تؤثر على معنوياته رغم انها الاولى لفريقه في مباراة رسمية منذ ان تولى قيادة حامل اللقب بعد اقالة سلفه روبرتو مانشيني في مايو ايار الماضي.
وقال مورينيو "انها مباراة لم يتسيدها اي من الفريقين... الخوف من اللعب اسوأ من الخسارة. نحن لا نخشى اي شيء وغدا سوف نستأنف الدفاع عن اللقب وهي رحلة طويلة."وجمع انترناسيونالي عشر نقاط من خمس مباريات متقدما بنقطة واحدة عن ميلانو ويوفنتوس وبثلاث نقاط عن وصيفه العام الماضي روما.

مقالات متعلقة

Got