الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:01

مهاجم انتر إيكاردي يكسر صمته ببيان غامض

كل العرب
نُشر: 28/02/19 23:20,  حُتلن: 15:18

 تم تجريد المهاجم الأرجنتيني من شارة قيادة الفريق قبل أسبوعين ولم يلعب منذ ذلك الحين،

كسر نجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي صمته ببيان غامض نشره على حسابه الرسمي في إنستجرام. وتم تجريد المهاجم الأرجنتيني من شارة قيادة الفريق قبل أسبوعين ولم يلعب منذ ذلك الحين، وسط أخبار تفيد معاناته من إصابة في الركبة.

وقال إيكاردي في بيانه الغامض: “أصعب الأوقات هي عندما يظهر الحب الحقيقي. في تلك اللحظات قررت أن أبقى في إنتر، ومع إنتر. وعلى الرغم من كل شيء، قررت دائمًا البقاء. لقد رفضت العروض التي وجدها اللاعبون الآخرون من الصعب رفضها.”

“لعبت بألم أدى إلى البكاء بعد المباريات، والأيام التي تلت ذلك. لكنني أصررت دائماً على نسيان أي ألم شعرت به، بهدف وحيد هو تقديم كل ما بوسعي لمساعدة فريقي إنتر..”

وأضاف:”من حبي لإنتر ميلان أنقل لأطفالي القيم التي أريدهم أن يتشبعوا بها، علمتهم أن الفوز كان صعبًا ، لكن القيام بذلك مع الإنتر له معنى فريد ، المشجع الحقيقي للفريق هو من سيفهم.. حققت حلمي، وحلمنا جميعاً بالعودة إلى دوري أبطال أوروبا.”

“لقد كنت دائماً ضد أولئك الذين حاولوا مغادرة النادي في أول فرصة. أحترم المشجعين، وزملائي في الفريق، والنادي، وجميع المدربين الذين تدربت تحت قيادتهم في إنتر ميلان..”“لقد تعاونت مع النادي، سواء داخل الملعب أو خارجه، يعرف المشجعين مقدار حبي لإنتر ميلان، هذا لأنهم رأوا كيف عانيت، وبكيت، وحاربت، وأخيراً فرحت مع هذا الفريق.. ولكن كما قلت ، قدمت كل ما عندي من التضحيات من أجل حب هذه الألوان، مع احترامي للجميع.”

“لا أعرف ما إذا كان هناك حالياً حب واحترام لإنتر ميلان من أولئك الذين يتخذون القرارات. أشخاص يعلمون على حل المشكلات فقط من أجل مصلحة إنتر. يمكن أن تحدث أشياء كثيرة في أسرة جيدة أو سيئة. لكن الاحترام يجب ألا ينقص. هذه هي قيمي ، هذه هي القيم التي طالما حاربت من أجلها..”

مقالات متعلقة

Got