الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

إفتتاح بيت المسنين والجيل الذهبي في الحجاجرة

كل العرب
نُشر: 28/02/19 16:32,  حُتلن: 18:26


صور من افتتاح بيت المسنين

رئيس المجلس المحلي رافع حجاجرة:

نهنئكم اليوم بافتتاح بيت المسنين الذي هو بيتكم الثاني بإدارة قسم الرفاه الاجتماعي التابع للمجلس المحلي الذي سيكون لديه الكثير من البرامج والفعاليات الخاصة بكم

تحت رعاية المجلس المحلي كعبية طباش حجاجرة وإدارة قسم الرفاه الاجتماعي، تمّ يوم الخميس افتتاح بيت المسنين والجيل الذهبي في قرية الحجاجرة ضمن حفل اقيم في مركز دار القرآن. وقد شارك في إفتتاح المركز رئيس المجلس المحلي رافع حجاجرة، إمام وخطيب القرية الشيخ عبد الكريم حجاجرة، عبد دحلة مدير قسم الرفاه الاجتماعي، أسعد عزايزة مدير جمعية بيت المسن دبورية، عامر كتيلات ممرض مسؤول من قبل جمعية بيت المسن دبورية.

في كلمته، قال الشيخ عبد الكريم حجاجرة:"هذا المشروع هو فاتحة خير لهذا البلد الطيب وهو عبارة عن قطرة ماء في بحر المشاريع القادمة بأذن الله".



وقال رئيس المجلس المحلي رافع حجاجرة:"نهنئكم اليوم بافتتاح بيت المسنين الذي هو بيتكم الثاني بإدارة قسم الرفاه الاجتماعي التابع للمجلس المحلي الذي سيكون لديه الكثير من البرامج والفعاليات الخاصة بكم، ونحن اليوم ننتهز الفرصة لنشكر مدير قسم الرفاه الاجتماعي السيد عبد دحله ، وكافة أعضاء القسم المركز على الجهود المبذولة في سبيل إنجاح وتطوير المركز ، اليوم ونحن نحتفل بهذه المناسبة نؤكد بأنكم شريحة عزيزة على قلوبنا جميعاً، ويهمنا تحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه من أجل راحتكم على الرغم من الظروف الصعبة التي أحاطت بنا وأثرت على تقديم الخدمات لكم كما يجب، ولكن اليوم نؤكد بأنكم ستتلقون الخدمات بشكل جيد ومرتب من المجلس المحلي وبدعم كبير من رئيس المجلس. نحن بفضلكم موجودون هنا اليوم وبفضلكم سنبقى وسنستمر بالبناء والتقدم لتبقى بلدنا كعبيه طباش حجاجره في مقدمة المدن والقرى العربية".

وفي مداخلته قال اسعد عزايزة:"كل الاحترام والتقدير لأداره المجلس المحلي على السرعة في تجهيز هذا المركز، ونحن من خلال الجمعيه والوزاره سوف نكون السند الداعم لهذه المشاريع". وأكّد عبد دحلة على:"ضرورة واستمرارية التواجد في المركز والاستفاده من الخدمات التي سوف يقدمها المركز".
في اختتام الاحتفال تم تقديم هدية من المجلس المحلي لكل المسنين والمسنات في المركز. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260220.82
BTC
0.51
CNY