الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

لقاء بين المحامي فراس بدحي وطاقم الهيئة التدريسية بثانوية أحمد عبد الله يحيى

كل العرب
نُشر: 28/02/19 16:04,  حُتلن: 16:11


بحث في سبل الإرتقاء بالمدرسة نحو الأفضل

لقاء مفتوح بين المحامي فراس بدحي رئيس مجلس كفرقرع وطاقم الهيئة التدريسية والإدارية في ثانوية "أحمد عبد الله يحيى"

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه ما يلي: "التقى المحامي فراس بدحي، رئيس المجلس المحلي في كفر قرع، يوم الاثنين، الأسرة التعليمية والإدارية في مدرسة أحمد عبد الله يحيى الثانوية وذلك ضمن المبادرة التي أطلقها عقب انتخابه، للنهوض بالمدارس وتنفيذ إصلاحات شاملة وجذرية في جهاز التربية والتعليم في البلدة.

وتميزت أجواء الجلسة التي عقدت في الثانوية، بالانفتاح والشفافية، وتناولت التحديات والتطلعات التي تنشدها الثانوية في كافة المجالات من أجل تعزيز دورها وإنجازاتها على صعيد التربية والتعليم وتوفير كافة الظروف التي من شأنها بناء الطالب وإعداده في مسيرته العلمية والمهنية المستقبلية".

وتابع البيان: "وشدّد المحامي فراس بدحي، رئيس المجلس المحلي، على التزامه بالنهوض بكافة المدارس في كفرقرع، ووضع موضوع التربية والتعليم على رأس اهتماماته، بعيدا التعاطي السياسي مع هذه المسألة، وبما يكفل إحداث نقلة نوعية تعيد بلدة كفرقرع إلى مسارها الرائد والطلائعي في مجال التربية والتعليم. وأكد بدحي أن النهوض بمدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية في صلب اهتماماته، واعدا بتوظيف كافة الإمكانات المهنية والمادية من أجل تحقيق هذا الهدف. كما قدم رئيس المجلس المحلي شكره للأسرة التعليمية والإدارية في مدرسة أحمد عبد الله يحيى الثانوية وذلك على عطائهم وتفانيهم بعملهم لما يصب في مصلحة المدرسة وخدمة الطلاب".

وتختتم البيان: "من جانبه أعرب طاقم المدرسة بهيئتها الإدارية والتدريسية، عن ارتياحه لهذا التوجه لرئيس المجلس، مؤكدا جاهزيته الكاملة للتعاون من أجل النهوض بالمدرسة وخلق بيئة تربوية وتعليمية ترتقي بالثانوية في مختلف المجالات.

هذا وثمّنت المربية مها يحيى، مديرة الثانوية، جهود رئيس المجلس وتواصله الدائم مع المدرسة وسعيه الجاد من أجل مصلحتها ورقيها، وأكدت أن طاقم المدرسة سيعمل جنبا إلى جنب مع إدارة المجلس المحلي ورئيسها المحامي فراس بدحي، من أجل تعزيز دور الثانوية وجعلها الأفضل دائما"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة