الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

النّاصرة: مدرسة بيت الحكمة توزّع شهادات تفوّق لطلاب العواشر

كل العرب
نُشر: 28/02/19 15:53,  حُتلن: 19:02


صور من الاحتفالية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة بيت الحكمة الثانوية في الناصرة، جاء فيه ما يلي:"أقامت مدرسة "بيت الحكمة الثانوية"- النّاصرة- اليوم حفل توزيع شهادات تفوّق لطلاب الصفوف العاشرة. وقد استضافت المدرسة السيّد "محمد عوايسي"- نائب رئيس بلديّة النّاصرة ومسؤول ملف دائرة التّربية والتّعليم، والسيّد "عفيف عفيفي"- مساعد مديرة دائرة التّربية والتّعليم".

وأضاف البيان:"تضمّن الحفل فقرة افتتاحيّة من قبل عريفة الحفل- الطالبة "سعاد فلاح"، والتي شدّدت على أنّ "هذا الجيل يمضي نحو حقبةٍ جديدة لعالمٍ لا يعرف فيه المستحيل". ومن ثمّ قام مدير المدرسة- السّيد "عبد الفتّاح حسن" بإلقاء كلمة تحفيزيّة للطلاب، أشار من خلالها على أهميّة التّحدي والإصرار لتكملة سيرورة التعّليم بالشّكل السّليم، وأشاد على أنّ "كلّ واحدٍ منّا وُلِدَ ليضيفَ قيمةً لهذا العالم، ولكي يكون ببساطةٍ شيئًا ما".

وتابع البيان:"وكانت هنالك كلمة مليئة بكلّ معاني التّحفيز والتّشجيع لطلّابنا من قبل السّيّد " محمد عوايسي"، والذي ذكر "أنّ مدرسة "بيت الحكمة الثانويّة" حصلت على معدّلات عالية في البجروت، والتّقدّم ملحوظ بشكلٍ كبير، الأمر الذي يعزّز وجود بلدة الناصرة بخير بفضل شبابها وتقدّمهم التّعليميّ".
واختُتِم الحفل بفقرة توزيع شهادات تقدير لثلاثة طلاب من كلّ صفّ، حازوا على أعلى المعدّلات. وقد قام بتوزيع الشهادات- مركّزة طبقة العواشر المعلّمة "وداد ناصر" ومستشارة الطّبقة "حنين أبو أسعد"، بالإضافة إلى مدير المدرسة السّيّد "عبد الفتّاح حسن" والسّيّد "محمد عوايسي"، بانضمام كلّ مربّي صفّ من الصّفوف العاشرة.
نبارك للطّلاب الذين حصلوا على شهادات التّفوّق:
الصّف العاشر "ن"- مربيّة الصّف "سهير قاسم": تسنيم دراوشة، شام عابد، عدن علي.
الصّف العاشر "م"- مربيّة الصّف "لينا ورور": نسيبة شلابنة، سما منصور، محمد دراوشة.
الصّف العاشر "ب"- مربيّة الصّف "سندس موسى": خضر بزيع، خدريجة ارشيد، فاطمة أبو ربيع.
الصّف العاشر "ب1"- مربّي الصّف "خالد زيود": خديجة أبو رحّال، أحمد رحّال، مروة جلامنة.
الصّف العاشر "ج"- مربّي الصّف "نسيم أبو أحمد": راضية أبو دبّوس، مرجان واكد، مرجان خطيب.
الصّف العاشر "ج1"- مربيّة الصّف "أمل عودة": أحمد أبو دبّوس، محمود أبو رحّال، تسنيم عابد.
الصّف العاشر "ج2"- مربّي الصّف "أحمد فاهوم": مريم يوسف، رامي مسلّمي، أسيل مصري.
 

مقالات متعلقة