أخبارNews & Politics

الناصرة: تزايد الاقبال على عروض الصدى 2
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: تزايد الاقبال على عروض الصدى 2 لمسرح انسمبل فرينج

 
صور من عروض مختلفة صدى 2 ما بين الناصرة والرامة والشيخ دنون


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مسرح "انسمبل فرينج- الناصرة"، جاء فيه:"تزايدت الطلبات على عروض مسرحية "الصدى 2"، في الفترة الاخيرة بصورة مكثفة وغير مسبوقة، وقد عرضت المسرحية خلال الايام القليلة الماضية في العديد من مدارس الناصرة، كما عرضت في كل من قرية الشيخ دنون وبلدة الرامة وغيرها.
ادارة مسرح "انسمبل فرينج- الناصرة"، منتج هذه المسرحية، قالت انها تلقت المزيد من الطلبات لعرض مسرحيتها هذه، في المزيد من البلدات و المدارس، منوهة انها ستعرض اوائل اذار القريب في كل من الناصرة: جديدة المكر، عرابة البطوف والشيخ دنون، وياتي عرضها في هذه البلدة الاخيرة بعد النجاح الذى حققه عرضها السابق فيها".
وأضاف البيان:"تغترف مسرحية "الصدى 2 "، قصصها وحكاياتها من كتاب "الصدى"، جمع واعداد المهندس جريس عواد، اضافة الى قصص من الاداب الاجنبية والحكايات الشعبية، وتنتهج الحس الكوميدي الساخر اسلوبا لها. وهي اضافة الى هذا موسيقية راقصة، الامر الذي يقربها من كل افراد العائلة خاصة الابناء الطلاب.
يذكر ان مسرحية ،"الصدى 2 "، من اعداد واخراج الفنان هشام سليمان، المدير الفني لمسرح "انسمبل فرينج -الناصرة"، ومن تمثيل كل من الفنانين: هبة بطحيش. رشا جهشان. . اميمة سرحان. جورج اسكندر. صبحي حصري. ماريا زريق ومحمود مرة. وترافقهم في العروض مديرة الإنتاج في المسرح سهاد ابو احمد"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: