أخبارNews & Politics

الشرطة الفلسطينية توضح سبب كلبشة السيارات الاسرائيلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رام الله: تذمر من كلبشة السيارات ذات لوحات الترخيص الصفراء والشرطة الفلسطينية توضّح

أوضحت مديرية الشرطة الفلسطينية في بيان لها حول فيديو نشر في الأيام الأخيرة ويظهر فيه شخص قام بتوثيق مقطع تصويري من رام الله، مشيرا

الشرطة الفلسطينية:

هذه الاجراءات تأتي في اطار تنظيم حركة السير داخل المدن ولا يوجد فيه استقصاد لأحد


أوضحت مديرية الشرطة الفلسطينية في بيان لها حول  فيديو نشر في الأيام الأخيرة ويظهر فيه شخص قام بتوثيق مقطع تصويري من رام الله، مشيرا "الى انه تم كلبشة سيارات تحمل لوحات ترخيص صفراء، بينما السيارات من الضفة الغربية تبقى كما هي".

وجاء في بيان المديرية للشرطة الذي عممه الناطق الرسمي باسم الشرطة المقدم لؤي زريقات:"اصدرت المديرية العامة للشرطة اليوم  بيانا اوضحت فيه آليات تحرير المخالفات للمركبات التي تتجاوز قانون المرور الفلسطيني  وتحمل لوحة تسجيل صفراء ويتم كلبشتها. وهذا يتم بالتعاون مع البلديات لمنع الوقوف المزدوج وغيرها من التجاوزات انطلاقا من صلاحياتها التنظيمية التي منحت لها بموجب القانون، بينما يتم تحرير المخالفات للمركبات التي تحمل لوحة تسجيل فلسطينية، حيث حررت الشرطة في العام الماضي ما يزيد عن 220000 مخالفة ولا يوجد من بينها اي  مخالفة  لمركبات تحمل لوحات  تسجيل صفراء".

واضاف البيان:" هذه الاجراءات تأتي في اطار تنظيم حركة السير داخل المدن ولا يوجد فيه استقصاد لأحد. وبما ان الشرطة لا تستطيع تحرير مخالفات مرورية لسائقي المركبات التي تحمل لوحة تسجيل صفراء وقد يستغل البعض هذا الامر بتجاوز القانون، لذلك تم وضع خطة بالتعاون مع البلديات والاتفاق معها على استخدام الكلبشات  للمركبات المخالفة". واختتم البيان:"نناشد الأخوة والأهل القادمين من الداخل الفلسطيني بضرورة الإلتزام بالقانون وايقاف مركباتهم في اماكن مسموح الوقوف فيها".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة