الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

وحدة النهوض بأبناء الشبيبة كفرقرع تحتفل بتخريج الفوج الثالث

كل العرب
نُشر: 27/02/19 15:43,  حُتلن: 18:31

صور من الاحتفال

المحامي فراس أحمد بدحي:

نجاحكم فخر كبير لنا ولمجلسنا واهل بلدنا جميعا، وهذا ثمرة المجهود الكبير الذي بذلتموه نتمنى لكم كل خير ونجاح في مشواركم المستقبلي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ابراهيم ابو عطا من مجلس كفرقرع المحلي، جاء فيه ما يلي:"نظمت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة - كفرقرع في مقر الوحدة بالقرية التعليمية كفرقرع حفلاً خاصاً على شرف تخريج طلابها وتحصيلهم لشهادة إنهاء 12 سنة تعليمية ضمن مشروع "هيلا" التعليمي.
وشارك في الاحتفال كل من رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي فراس احمد بدحي والمستشار غانم مصاروة ومدير الوحدة السيد عبد الرحمن مصالحة .الموجهين التربوي طلعت غنايم وايمان أعمر ,ومركزات وحدات النهوض بأبناء الشبيبة وأعتذرت ديكلا سيغال مفتشة لوحدات النهوض بأبناء الشبيبة عن حضورها لأسباب خاصة. وقد شارك بالحفل أيضًا أهالي الطلاب الخرجين".

وتابع البيان:"رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي وخلال كلمته الترحيبية هنأ الطلاب الخريجين وعبر عن سعادته لتخرجهم وانفعاله لنجاحهم واعدا اياهم ان يستمر في تقديم الدعم والرعاية لوحدة النهوض بالشبيبة وشاكرا القائمين على الوحدة ومديرها عبد الرحمن مصالحة والمرشدين المرافقين وقال رئيس المجلس المحلي:"نجاحكم فخر كبير لنا ولمجلسنا واهل بلدنا جميعا، وهذا ثمرة المجهود الكبير الذي بذلتموه نتمنى لكم كل خير ونجاح في مشواركم المستقبلي".

اما عبد الرحمن مصالحة فقد تحدثت بإسهاب عن مشروع وحدة النهوض بابناء الشبيبة كفرقرع وماذا اعطى للطلاب من دعم معنوي وتعليمي وشكر رئيس المجلس المحلي على تبنيه ورعايته الكبيرة والحميمة لطلاب الوحدة ومشاريعها , وقدم مصالحة شكره لكل من عمل على انجاح مشروع الوحدة فعالياتها وبرامجها".

وزاد البيان:"وشمل الاحتفال على مجموعة غنية من الفقرات الابداعية للطلاب، من بينها مداخلة للسيدة مرفت وهي أم لخريجة تسرد قصة نجاح أبنائها في الوحدة وقالت بدورها انها كانت دائمًا ترى الوحدة بمثابة البيت الثاني لأبنائها وها هي اليوم تراهم ناجحين في مجالات الحياة , كما وكانت مداخلة لاحدى الطالبات والتي قدمت قصة نجاحها كطالبة في الوحدة وكيف نجحت واهتدت على الطريق الصحيح في حياتها بعد انهاء تعليمها في الوحدة والدور الذي لعبته الوحدة وطاقمها في تغير مسار حياتها ونجاحها وتحقيق احلامها المستقبلية. وتوّج الاحتفال بتوزيع شهادات التخرج للطلاب وسط فرحتهم وفرحة عائلاتهم"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة