أخبارNews & Politics

المغار: تتويج فعاليات شباط في المركز الجماهيري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المغار: تتويج فعاليات شباط في المركز الجماهيري بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصّة

جرى عصر يوم أمس الثلاثاء، 26.2.2019 في قاعة المركز الجماهيري احتفال رائع لتتويج نشاطات وفعاليّات شهر شباط، تحت عنوان شباط فريد من نوعه


خلال الأمسية


جرى عصر يوم أمس الثلاثاء، 26.2.2019 في قاعة المركز الجماهيري احتفال رائع لتتويج نشاطات وفعاليّات شهر شباط، تحت عنوان
"شباط فريد من نوعه"، بمشاركة فعّالة من ذوي الاحتياجات الخاصّة المؤطّرين في جمعيّة أكيم ومدرسة التّعليم الخاصّ "قلب 21" وعضوات نادي ذوي الضّعف السّمعي (الموجود في المركز الجماهيري)، وطلابٌ من ذوي الاحتياجات العاديّة.

وكانت سبقته سلسلة من النّشاطات المشتركة (في مجالات الرياضة والموسيقى والفنون وورشات المخبوزات وغيرها) لذوي الاحتياجات الخاصّة والاحتياجات العاديّة لتعميق دمج الشّريحتين معًا، وتوثيق اندماج ذوي الاحتياجات الخاصّة في المجتمع. وشارك في الاحتفال، في أجواء بهيجة، جمهور من المشاركين في الفعاليّات وذويهم.
تخلّل الاجتماع كلمات قدّمها على التّوالي نزار دغش، مدير المركز الجماهيري، ود. جريس عرطول نائب رئيس المجلس المحلّي وعضو إدارة المركز الجماهيري، والمحامي فريد غانم رئيس المجلس المحلّي، وديانا صالح مديرة فرع جمعيّة أكيم في المغار وجهان صالح، نيابة عن مديرة مدرسة "قلب 21" ومنصور سعد عضو جمعيّة أكيم وعلي عرايدي مندوبًا عن الأهالي.
وعرض ذوو الاحتباجات الخاصّة من مدرسة ״قلب 21״ رقصتين تعبيريّتين وقدّم الطّالب علاء فتفوت أغنيتين فيما قدّم الطالب طليع سعيد صالح زجليّة، وشارك جمهور الطلّاب على المنصّة في رقصة مع فرقة الدّبكة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المغار فعاليات
اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة