الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

كفرقرع: حضور مهيب ومشرف في مهرجان الثلج الثاني

كل العرب
نُشر: 25/02/19 13:24,  حُتلن: 13:31

افتتح المهرجان عريف الحفل الاستاذ منصور عثامنة مرحبا بالحضور

أكّد الشيخ د. مهدي زحالقة على ضرورة الترفيه المضبوط من الحين الى الآخر، طالبا ومتمنيا رؤية هذا الحضور الغفير، خاصة من الجيل الصاعد، في المساجد لأنه أمل الأمة

عمم مجلس محلي كفرقرع بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "نظمت دعوة الإصلاح والتجديد كفرقرع، يوم السبت، مهرجان الثلج الثاني، حيث وصل جمهور غفير من كفرقرع والبلاد المجاورة الى منتزه البير في كفرقرع لحضور المهرجان".

وأضاف البيان: "افتتح المهرجان عريف الحفل الاستاذ منصور عثامنة مرحبا بالحضور. ثم تلا الشبل سند مراد كلش آيات من القرآن الكريم. الفقرة التالية كانت قصيدة في حب النبي صلّى الله عليه وَسَلّم قرأها الشبل عروة سعيد زحالقة. الكلمة الأخيرة، قبيل دعوة الأولاد للدخول الى مناطق الثلج، كانت لرئيس دعوة الإصلاح والتجديد الشيخ الدكتور مهدي ممدوح زحالقة الذي رحب وشكر الحضور المبارك داعيا المولى جل في علاه لكل من حضر ولجميع المسلمين بالخير والبركة. كما وأكّد الشيخ د. مهدي زحالقة على ضرورة الترفيه المضبوط من الحين الى الآخر، طالبا ومتمنيا رؤية هذا الحضور الغفير، خاصة من الجيل الصاعد، في المساجد لأنه أمل الأمة".

وتابع البيان: "في نهاية الكلمة، شكر الشيخ زحالقة كل من ساهم في إنجاح مهرجان الثلج الثاني، وخص بالذكر أولا أعضاء دعوة الإصلاح التجديد كفرقرع الذين يعملون ليل نهار من أجل الدعوة الى الله ومشاريع خيرية أخرى كثيرة. كما وشكر المجلس المحلي على مساهمته في تحضير وتهيأة المتنزه لإستضافة المهرجان، وخص الدكتور زحالقة بالشكر المحامي فراس بدحي رئيس مجلس كفرقرع المحلي متمنيا له التوفيق والسداد في منصبه الجديد وأن يوفقه الله لما يحبه ويرضاه. اختُتم المهرجان بدعاء للجميع وللأمة الإسلامية أن يفرج همّها وأن ينصرها ويعيد لها العزة والتمكين".

مقالات متعلقة