الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

محمد محاميد لاعب هـ. ام الفحم يتحدث عن حلم الإرتقاء: تخطينا المراحل الصعبة وما تبقى هو القليل

امير علي بويرات
نُشر: 24/02/19 19:43,  حُتلن: 07:56

 محمد محاميد لاعب في هبوعيل أم الفحم:

صعدونا للدرجة الممتازة حلم انتظرناه منذ سنين طويلة

قال اللاعب محمد محاميد  في حديث لموقع "كل العرب" بعد فوز فريقه هبوعيل ام الفحم على آسي جلبواع: "شعوري بعد إنتهاء المباراة لا يوصف، الفرحة التي غمرتني شخصياً وايضاً فريق هبوعيل ام الفحم عامة والاخص الجمهور الفحماوي، لا يمكن وصفها الا الذي يكّن حُباً لهبوعيل من اعماق قلبهُ".

واضاف اللاعب محاميد:" الجميع يعلم والحمدلله رب العالمين بفضل ربنا، انني بهذه السنه أعطيت ومازلت أعطي، فكانت ومازالت سنه ممتازه جداً، وشخصياً سوف تكون هذه السنه بالنسبه لي محطة عبور الى درجات أعلى، والحمدلله رب العالمين انني اخطو خطواتي في المكان الصحيح من أجل تحقيق حُلمي وحلم كل شخص فحماوي وهدفنا جميعاً هو صعود الفريق الى الدرجة الممتازه".

وتابع اللاعب الفحماوي:" قُمت منذ فترة قصيرة بوّعد الجمهور الفحماوي عبر مقاطع قمت بتصويرها، ومضمون هذه المقاطع أن فريقنا العريق سوف يصعد، وانا اقول اننا حتى الان قمنا بإنجاز نسبة 80% اي إننا قد تجاوزنا المراحل الصعبة وما تبقى لنا هو القليل ونسبته 20%".

ودعا اللاعب الفحماوي الجمهور:" ادعو المجهور العريق الحضور الينا في كل مباراة، فهم الروح للفريق وايضاً اللاعب رقم 12 في الملعب، وباذن الله في نهاية هذا العام سوف يكون مهرجان في ام الفحم".

مقالات متعلقة