سياحةTourism

تعرّفوا على أماكن سياحية ساحرة في روسيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غيوم متناثرة
26

تل ابيب
غيوم متناثرة
26

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
26

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
غيوم متفرقة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرّفوا على أماكن سياحية ساحرة في روسيا

تعتبر روسيا واحد من أكبر وأعظم الدول في العالم، ولذلك تتنوع بها وتكثر المعالم والأماكن السياحية!

موقع العرب يقدّم لكم قائمة بمزارات ووجهات رائعة روسيا


تعتبر روسيا واحد من أكبر وأعظم الدول في العالم، ولذلك تتنوع بها وتكثر المعالم والأماكن السياحية! موقع العرب بدليله السياحيّ يقدّم لكم قائمة بمزارات ووجهات يمكنكم التمتع بزيارتها في روسيا.. تابعوا معنا:


صورة توضيحية

متحف الـ"إرميتاج"
تأسَّس في سنة 1764 من قبل كاثرين العظيمة، وذلك في "سان بطرسبرغ"، وهو متحف ضخم للفن والثقافة يُظهر مجموعة من أكثر من 3 ملايين عنصر من أنحاء العالم. تحتلُّ المعروضات ستَّة مبانٍ تاريخيَّة، بما في ذلك قصر الشتاء، وهو سكن سابق للأباطرة الروس.

سوزدال
كانت سوزدال عاصمة للعديد من إمارات روسيا، وكانت جوهرة "الحزام الذهبي" في روسيا، وهي مدن قديمة احتفظت بها البلاد كمتاحف حيَّة لماضي روسيا الثقافي. وهناك تحلو هندسة العمارة التاريخيَّة.

بحيرة بايكال
يضع العديد من المسافرين على خط السكة الحديد عبر سيبيريا، خططًا للتوقف عند بايكال، البحيرة الأكثر عمقًا وقدمًا ووضوحًا على الأرض. وتمتلك بحيرة بايكال حوالى 20% من المياه العذبة في العالم. وتقع في سيبيريا، وتحيط بالسلسلة الجبليَّة التي يبلغ عمرها 25 مليون سنة. وتُعرف بحيرة بايكال أيضًا باسم "لؤلؤة سيبيريا"، وتحضن العديد من المنتجعات، ما يجعلها وجهة شهيرة لقضاء العطلات.

جزيرة كيجي
تقع جزيرة كيجي في كاريليا، وهي منطقة في شمال غرب روسيا على الحدود مع فنلندا والبحر الأبيض، وتشتهر بكونها متحفًا في الهواء الطلق. وهناك صرح ديني يرتفع لـ36 مترًا. وتشمل مناطق الجذب السياحي العشرات من المنازل الخشب وطواحين الهواء والكنائس الصغيرة والحظائر. وتعكس الجزيرة ثقافة الفلَّاحين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
روسياسياحةسفر
بدء أعمال صيانة عند مدخل كفرقرع