الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

فوز الأخوة كفرمندا على هبوعيل البعينة في قمة ساخنة بهدفين نظيفين

حجاج رحّال -
نُشر: 23/02/19 17:30,  حُتلن: 22:04

مدرب كفرمندا، وسيم عباس

 فاز فريق الأخوة كفرمندا في مباراته البيتية على فريق هبوعيل البعينة بهدفين مقابل لا شيء، بحضور 500 متفرج ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين - ثامن مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ". ومن بين الحضور كان الأستاذ باسم سليمان - عضو الاتحاد العام لكرة القدم وسهيل داهود مراقب الحكام.
وتتواصل المنافسة الشديدة في أعلى اللائحة بينهما وبين فريق مكابي طمرة، لكسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى، علما أن هذه الخسارة أضرت كثيرا بمحاولات فريق البعينة لاعتلاء الصدارة، ليصب اهتمامه أكثر على اختبارات الصعود.
وقد افتتحت المباراة بأفضلية واضحة لفريق البعينة الضيف، حيث وصل تلامذة المدرب هشام الزعبي الى فرص عديدة للتسجيل، لكنهم اصطدموا ببراعة فائقة لحارس المرمى بهاء ذياب، حيث تألق في الذود عن المرمى، وأبرزها بتصديه لركلة جزاء 11م سددها عمر (جوني) سبع في الدقيقة العاشرة، مما أضفى هدوءا وأعطى الثقة لباقي اللاعبين. وبدأ أبناء المدرب وسيم عباس يدخلون رويدا رويدا الى أجواء المباراة، بقيادة صانع الألعاب المجرب ينيف درعي، والذي تسبب بركلة جزاء 11م لصالح فريقه في الدقيقة الثالثة والأربعين، وذلك بعد أن تلاعب بالدفاع ورفع كرة متقنة الى المهاجم محمد أبو ريا، ولمست بيد أحد اللاعبين، فترجم درعي الركلة الى هدف التقدم مخضعا الحارس البديل مروان دلاشة، والذي قبل ذلك استبدل الحارس ايلي بيركوفيتش. وفي الدقيقة الخامسة والستين ضاعف الهداف محمد أبو ريا تقدم فريقه بالهدف الثاني، بعد أن سدد كرة لولبية مستغلا خروجاخاطئا لحارس المرمى. وفي الدقيقة الثمانين أبعد مدافع المنداويين أحمد زعرورة بالبطاقة الصفراء الثانية.
وأكد المدرب وسيم عباس على أن فريقه يسير في الطريق الصحيح، وطالب باقي الفرق بالمحاربة في كل مباراة والاستبسال، ليصعد أي فريق بشكل نظيف وعلى أرض الملعب فقط وليس من تحت الطاولة.

مقالات متعلقة