الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

حاسوب لكل ولد في قريه منشية زبدة

كل العرب
نُشر: 21/02/19 12:30,  حُتلن: 13:29


حاسوب لكل ولد في قرية منشية زبدة

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن جمعية حاسوب لكل ولد، جاء فيه ما يلي: "بمبادرة جمعية حاسوب لكل ولد وتحت رعاية المجلس الإقليمي عيمعك يزراعيل، تم توزيع هذا العام أكثر من 35 حاسوبا على طلاب مدرسة الرؤى الابتدائية في قريه منشية زبده. حيث اقيم احتفال بهذه المناسبة في قاعة مدرسة الرؤى بحضور رئيس المجلس الاقليمي السيد ايال بيتسر وعدد من أعضاء المجلس الاقليمي ومركز برنامج حاسوب لكل ولد السيد جال بن موشي واهالي الطلاب".

وتابع البيان: "رحب مدير المدرسة السيد فريد غريفات بالحضور الكريم وألقى كلمه شكر للقائمين على هذا البرنامج المبارك القيم الذي يدعم التطور التربوي والتكنولوجي للطلاب ويساهم في تقليص الفجوات الاجتماعية والاقتصادية في المجتمع (ذاكرا انه منذ السنوات 2008 حتى هذا العام تم توزيع اكثر من 150 جهاز حاسوب)، وتوجه الى الطلاب الذين أنهوا الإرشاد وسيحصلون على الحاسوب قريبا قائلا لهم انتم النجوم اللامعة لهذا المشروع انصحكم باستخدام الحاسوب بشكل بناء وتعليمي وان تكونوا فخرا لعائلاتكم.
وتتخلل البرنامج عرض لفرقة الايقاع "الدربكة" التي اضافت البهجة والمتعة على الاحتفال. وتم خلال الحفل توزيع شهادات انهاء دورات اعرف الحاسوب. فيما سيتم تزويد الطلاب بالحواسيب خلال الايام القليلة المقبلة، وفي الختام تجول الحضور في بازار الرؤى الذي يحتوي على منتوجات مميزة من إعداد طلاب التعليم الخاص في مدرسة الرؤى"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة