ثقافة جنسية

كيف تمنعين ملل زوجك منك أثناء حملك؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف تمنعين ملل زوجك منك أثناء حملك؟

تعتبر فترة الحمل من المراحل الدقيقة في العلاقة الزوجية إذ قد يبتعد الزوج أحياناً عن زوجته الحامل وقد يملّ منها في بعض الحالات


صورة توضيحية


تعتبر فترة الحمل من المراحل الدقيقة في العلاقة الزوجية إذ قد يبتعد الزوج أحياناً عن زوجته الحامل وقد يملّ منها في بعض الحالات، ما يؤثّر بشكل سلبي على علاقتهما. وفي موضوعنا اليوم سنزودك بمجموعة من النصائح التي ستمنع زوجك من الشعور بالملل منك خلال هذه المرحلة بالتحديد وندعوك للتركيز عليها وتطبيقها.

أولاً، حاولي خلال فترة حملك أن تحافظي على رشاقتك ونشاطك قدر الإمكان ويسهل عليك ذلك من خلال إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وممارسة بعض التمارين الرياضية المناسبة لفترة الحمل. إذ غالباً ما يملّ الزوج من إرهاق زوجته الحامل الدائم، تذمّرها من شكل جسمها بعد الحمل وتفاديها لكافة النشاطات المسلية التي كانت تجمعه بها في الفترة السابقة.

ثانياً، حافظي قدر الإمكان على أناقتك ولا تترددي في إعتماد إطلالات وستايلات مختلفة ومثالية لفترة الجمل، ما سيجذب زوجك إليك بشكل ملحوظ ويمنعه من الملل منك.

ثالثاً، لا تترددي في دعوة زوجك إلى ممارسة بعض النشاطات التي تفضلانها، الذهاب في رحلة مميزة أو السفر خلال هذه المرحلة. وتعزز هذه الخطوة علاقتكما الزوجية بشكل ملحوظ وتجعل من فترة الحمل أروع بالنسبة للطرفين.

رابعاً، تشكّل العلاقة الحميمة إحدى أهمّ ركائز ال حياة الزوجية الناجحة حتّى خلال فترة الحمل إلّا أنّ بعض الأزواج يمتنعون عنها في هذه المرحلة ما يزيد الجفاء بيهم. لذلك لا تهملي أبداً هذه العلاقة وإستفسري من طبيبك النسائي عن المرحلة الآمنة والمناسبة لممارستها خلال حملك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حمل ملل زوج
الطيرة: اصابة رجل بجراح متوسطة بعد تعرضه لاطلاق نار