أخبارNews & Politics

العربية للتغيير: قدمنا تنازلات كثيرة لإعادة الوحدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غيوم قاتمة
22

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

العربية للتغيير: قدمنا تنازلات كثيرة لإعادة الوحدة والاسلامية والتجمع أفشلا المحاولة الأخيرة

قدمنا تضحيه كبيرة وتنازلات جباره لاجل اعادة الوحدة والحركة الاسلاميه والتجمع افشلا المحاوله الاخيرة.. ما طرح منهما على العربية للتغيير هو نقعدين في الـ13 الاولى


وصل بيان صادر عن العربية للتغيير جاء فيه ما يلي: "قدمنا تضحيه كبيرة وتنازلات جباره لاجل اعادة الوحدة والحركة الاسلاميه والتجمع افشلا المحاوله الاخيرة.. ما طرح منهما على العربية للتغيير هو نقعدين في الـ13 الاولى. وفضلا رفض الوحدة وافشالها بسبب النرشح الثالث بالتجمع. نقدر جهد الاخوة في القطريه والاخ محمد بركة ولكن الجنهور يجب ان يعرف الحقيقه: يدعون الوحدة ويحطموها بسبب موقع مرشح التجمع الثالث والتحالف الثنائي بينهنا. كان ذلك واضحا وضوح الشمس. هناك فرق بين من يتحدث عن الوحدة علنا وبين من يحطهما داخل المحادثاث". واضاف البيان: كان الاجدر بالتجمع تقديم المرشح الثالث عندهم لمرتبة متقدمه اكثر بالتجمع بدلا من افشال الوحدة .

 هذا وكانت قد قامت اللجنة المركزية للتجمع الوطني الديمقراطي بالمصادقة بغالبية أعضائها على الاتفاق الأولي مع الحركة الإسلامية الجنوبية، الذي بموجبه سيخوض الحزبان ال انتخابات معًا في قائمة واحدة، تتشكل على مبدأ النديّة، في حال تعذرّ إعادة تشكيل القائمة المشتركة.

د. جمال زحالقه، رئيس التجمع الوطني الديمقراطي عقّب في أعقاب المصادقة على الاتفاق: نحن ملتزمون بهذا التحالف ونسعى إلى توسيعه لما فيه مصلحة شعبنا. نحن أقوى بوحدتنا بمواجهة الاستعمار الداخلي والعنصرية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
العربية للتغيير
ريال مدريد يكتفي بهدف في جلطة سراي ليحقق فوزه الأول