رياضة وشبابSports

اتحاد مجدالكروم يفرض التعادل على الأخوة كفرمندا تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
10

حيفا
مطر خفيف
10

ام الفحم
مطر خفيف
11

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
11

عكا
مطر خفيف
10

راس الناقورة
سماء صافية
10

كفر قاسم
غيوم متناثرة
11

قطاع غزة
مطر خفيف
10

ايلات
غائم جزئي
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتحاد مجد الكروم يفرض التعادل على الأخوة كفر مندا في الدقيقة 99

فرض فريق اتحاد أحمد مجد الكروم التعادل على فريق الأخوة كفر مندا في الدقيقة التاسعة بعد التسعين، حيث آلت المباراة بينهما الى التعادل بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين - سابع مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية - ال

 


فرض فريق اتحاد أحمد مجد الكروم التعادل على فريق الأخوة كفر مندا في الدقيقة التاسعة بعد التسعين، حيث آلت المباراة بينهما الى التعادل بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين - سابع مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ".


وأجريت المباراة على ملعب نحف بحضور 300 متفرج. وبهذه النتيجة تضررت محاولات الفريق المنداوي لكسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. أما الفريق المجدلاوي فيحافظ على آماله بالتأهل إلى اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى. وقد شكّل المجدلاويون ندا عنيدا للمندلاويين، رغم أن الفرص الأخطر كانت لكفر مندا. وقد أحرز المهاجم محمد أبو ريا هدف السبق لأبناء المدرب وسيم عباس في الدقيقة الثلاثين لصالح الفريق المنداوي، علما أنها اصطدمت بمدافع خصم. وقد أهدر محمد أيو ريا ركلة جزاء 11م في الدقيقة الخمسين، حيث اصطدمت بالقائم. وتكللت محاولات الفريق المجدلاوي لادراك هدف التعادل بالنجاح عن طريق رأسية لقلب الدفاع عبد حمودة في الدقيقة التاسعة بعد التسعين، حينما ساند خط الهجوم بايعاز من مدربه حاتم كريّم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اتحاد مجد الكروم
عباس: اسرائيل مستمرة بهجمتها ضد شعبنا