جامعات / مدارسStudents

مجد الكروم: يوم توجيهي للتواسع من اعدادية محمود درويش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غائم جزئي
26

ايلات
غيوم متفرقة
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجد الكروم: ثانوية الشاغور تنظم توجيه مهني للتواسع من اعدادية محمود درويش

ضمن برنامج المعابر في قسم الاستشارة التربوية في مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم تم استضافة طلاب التواسع من مدرسة محمود درويش الاعدادية. حيث افتتح البرنامج مدير المدرسة الاستاذ نايف فرحات بكلمة ترحيبية استعرض خلالها قسم من إنجازات الم

إدارة المدرسة وقسم الاستشارة التربوية فيها تشكر كل من ساهم في هذا اليوم الناجح


ضمن برنامج المعابر في قسم الاستشارة التربوية في مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم تم استضافة طلاب التواسع من مدرسة محمود درويش الاعدادية. حيث افتتح البرنامج مدير المدرسة الاستاذ نايف فرحات بكلمة ترحيبية استعرض خلالها قسم من إنجازات المدرسة الأخيرة والتطورات التي شهدتها المدرسة في كافة المجالات من تخصصات وتجديدات في أقسام المدرسة وأهمية إختيار التخصصات وحث الطلاب على الاجتهاد للحصول على معدلات تمكنهم من تعلم التخصص الذي يرغبون فيه.


وقامت مستشارات المدرسة فادية مصري واعتدال الآغا بتقديم شرح مفصل عن التخصصات المختلفة وعن وحدات البجروت ومركبات شهادة البجروت.
بعد ذلك توزع الطلاب على ثلاث محطات هي مختبر الكيمياء مع مركزة العلوم المعلمة سائدة عمري ومشرف المختبر مفيد سريس، ومختبر الميخوترونيكا مع الاستاذين بلال فرحات والاستاذ ابراهيم شعبي، وغرفة الحاسوب مع الاستاذ هاني مناع.
وتم عرض تخصص الحسابات والاقتصاد مع الاستاذ محمد شحادة. واستمع الطلاب الى شرح عن تخصص علم الاجتماع وعلم النفس وصف "المبار" من المعلمة سميحة بكري. ثم استمع الطلاب لمحاضرة قصيرة للاستاذ صالح قراقرة عن أهمية موضوع الفيزياء كفرع علمي والتسهيلات للقبول للجامعات بمواضيع مثل العلوم وعلم الحاسوب بدون شروط قبول في حال حصل الطالب على 5 وحدات فيزياء.
إدارة المدرسة وقسم الاستشارة التربوية فيها تشكر كل من ساهم في هذا اليوم الناجح، خاصة طلاب التواسع ومربيهم ومن رافقهم من معلمين ومستشار المدرسة الاعدادية ولطلاب المدرسة الذين كانوا في إستقبال طلاب التواسع .

إقرا ايضا في هذا السياق:

تصادم بين سيارتين خصوصيتين ودراجة كهربائية في حيفا