أخبارNews & Politics

عرض بلدياتي دعمًا لإقامة وحدة السكتة الدماغية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرض بلدياتي لفرقة ترشيحا دعمًا لإقامة وحدة السكتة الدماغية في مستشفى الناصرة

بمبادرة سفيرات مستشفى الناصرة وجمعية أصدقاء مستشفى الناصرة الانجليزي، أقيم يوم الجمعة 15 من شباط، عرض بلدياتي مقدّم من فرقة ترشيحا

السكتات الدماغيّة هي المسبّب الثالث لل وفاة في البلاد، والمسبّب الأوّل للإعاقة، ويعتبر عامل السّرعة في التّشخيص وإعطاء العلاج المناسب من أهمّ العوامل الّتي تساعد على تسريع عمليّة الشفاء


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مستشفى الناصرة - الانجليزي، جاء فيه: "بمبادرة سفيرات مستشفى الناصرة وجمعية أصدقاء مستشفى الناصرة الانجليزي، أقيم يوم الجمعة 15 من شباط، عرض "بلدياتي" مقدّم من فرقة ترشيحا للموسيقى العربية دعمًا لإقامة وحدة السكتة الدماغية في مستشفى الناصرة".


خلال العرض
وأضاف البيان: "أقيم العرض في قاعة مدرسة راهبات مار يوسف، برعاية العديد من أصحاب المصالح في المنطقة، وبحضور المئات من أبناء البلد. يجدر الذكر بأن العرض هو تقدمةً من فرقة ترشيحا كتبرع لإقامة وحدة السكتة الدماغية".
وتابع البيان: "افتتحت البرنامج عريفة الحفل المربية أمينة مصلح يزبك، سفيرة المستشفى وعضو جمعية الأصدقاء. كذلك تخلل الحفل كلمة من مدير مستشفى الناصرة البروفسور فهد حكيم، ومدير عام مؤسسة النازريت تراست السيد ريتشارد ميهيو، واللذان أكّدا على أهميّة توفير كافة الخدمات الطبيّة الضروريّة لأهل المنطقة، وشكرا الحضور والفرقة وكل المتبرّعين والداعمين لإقامة وحدة السكتة الدماغيّة، إن كان ذلك من خلال العرض الأخير أو على مدار الأشهر الأخيرة".
واختتم البيان: "هذا، وجدير بالذكر أنّ السكتات الدماغيّة هي المسبّب الثالث للوفاة في البلاد، والمسبّب الأوّل للإعاقة، ويعتبر عامل السّرعة في التّشخيص وإعطاء العلاج المناسب من أهمّ العوامل الّتي تساعد على تسريع عمليّة الشفاء. وعليه فقد عملت إدارة مستشفى النّاصرة على الحصول على مصادقة وزارة الصّحة لإقامة الوحدة، واستقدمت أمهر الاطباء بالمجال للعمل إلى جانب أطبّاء المستشفى المهنيّين، وتقوم ببناء وتطوير البنى التحتيّة الوحدة، إذا انتهت مؤخرا من إقامة العيادات التابعة للوحدة، وبدأت بترميم غرف الاستشفاء الخاصة وبتحديث الأجهزة اللازمة للعلاج".

إقرا ايضا في هذا السياق:

النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية