ثقافة جنسية

زوجك يحتاج منكِ إلى هذه الأشياء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زوجك يحتاج منكِ إلى هذه الأشياء

زوجك رجل حنون وكريم، بالتأكيد ترغبين في معرفة ما يحتاج إليه منك لتقدميه إليه بحب، ولكن الرجال لا يصرّحون باحتياجاتهم، وإنما ينتظرون أن تفهمها المرأة

احرصي على تقديم الشكر والثناء إزاء الخدمات التي يقدمها زوجك للأسرة، هذا يشعره بالرضى والسعادة


زوجك رجل حنون وكريم، بالتأكيد ترغبين في معرفة ما يحتاج إليه منك لتقدميه إليه بحب، ولكن الرجال لا يصرّحون باحتياجاتهم، وإنما ينتظرون أن تفهمها المرأة المحبة، وبما أن هناك أشياء يحتاج إليها الرجل من زوجته على رأس قائمة احتياجاته، تعرّفي إليها من خلال السطور التالية لتقدميها لزوجك وتكسبي سعادته ورضاه..

1- الرفقة
هناك أنواع مختلفة من الألفة والمشاركة بين الأزواج، أحدها مشاركة الأنشطة الترفيهية كالرفقاء، مثل مشاركة رياضة أو هواية، أو لعب ألعاب الفيديو معاً، خلال هذه الأنشطة لا توجد مساحة للمشاعر السلبية، وإنما فقط الشعور بالاستمتاع والمنافسة اللطيفة واللحظات المضحكة التي تصنع ذكريات لا تُنسى.


صورة توضيحية

2- الثقة
جزء من قوة العلاقة بينكما يرتبط بوجود الثقة، زوجك يرغب في الشعور بثقتك به، إنه مخلص لكِ، إنه يتخذ قرارات جيدة ويحبك ويبذل ما يستطيع من أجل سعادتك واستقرار الأسرة.

3- الإشباع الجنسي
كثير من الأزواج يشعرون أن هذا الجزء مفقود من حياتهم الزوجية، يجب أن تسعيا معاً من أجل انتظام العلاقة الحميمة، وتحقيق الإشباع والرضى الجنسي لكليكما، هذا يقطع شوطاً كبيراً في طريق نجاح وقوة وسعادة الزواج.

4- التقدير
زوجك بحاجة إلى الشعور أنكِ تقدرين وجوده، خاصة بالنسبة إلى الخدمات التي يقدمها للأسرة يومياً، والتي قد ترينها أنتِ أمراً مفروغاً منه، مثل تغيير المصابيح، أو شراء شيء ما، أو أي أمور صغيرة يستطيع أن يفعلها هو.

احرصي على تقديم الشكر والثناء إزاء الخدمات التي يقدمها زوجك للأسرة، هذا يشعره بالرضى والسعادة، كما يحفزه لبذل المزيد من الجهد من أجل أسرتكما.

5- مساحة من الخصوصية
في بعض الأحيان يكون كل ما يحتاج إليه زوجك هو مساحة من الخصوصية، سواء لبعض الوقت، أو ليوم كامل حيث لا يطلب فيه تلبية احتياجات أحد سواه، كلاكما بحاجة إلى هذا الخيار في ال حياة الزوجية من أجل التمكّن من الاستمرار في تقديم الأفضل لأسرتكما.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زواج زوجة زوج
أب فلسطيني مُغترب يُعنّف طفلته ثمّ يعتذر