سياحةTourism

صور.. تمتعوا بجمال تايبيه التايوانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غيوم متناثرة
28

تل ابيب
غيوم متناثرة
28

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
28

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صور.. تمتعوا بجمال مدينة تايبيه التايوانية

تايبيه، والمعروفة رسميا باسم مدينة تايبيه، هي عاصمة جمهورية الصين (المعروفة باسم تايوان) وهي بلدية خاصة ومقر الحكومة المركزية. تقع تايبيه في الطرف الشمالي للدولة، وتمثل جيبا جغرافيا داخل بلدية مدينة تايبيه الجديدة. تبعد تايبيه حوالي 25 كم

 


تايبيه، والمعروفة رسميا باسم مدينة تايبيه، هي عاصمة جمهورية الصين (المعروفة باسم تايوان) وهي بلدية خاصة ومقر الحكومة المركزية. تقع تايبيه في الطرف الشمالي للدولة، وتمثل جيبا جغرافيا داخل بلدية مدينة تايبيه الجديدة. تبعد تايبيه حوالي 25 كم (16 ميل) إلى الجنوب الغربي من مدينة كي لنغ الساحلية الشمالية.
تستقطب العاصمة التايوانية تايبيه، السائحين هواة الطبيعة والتاريخ والمعمار.

أماكن السياحة في تايبيه، تشمل:
تايبيه 101
لا تستقيم زيارة العاصمة التايوانية تايبيه، من دون المرور بـ"تايبه 101"، مهما قصرت مدَّة هذه الزيارة. المبنى (508 أمتار) هو الأكثر ارتفاعًا في البلاد، ويُمثِّل التقاط الصور له تحدّيًا للمصوِّرين غير المُزوَّدين بعدسات ذات زاوية واسعة لتبيانه كاملًا في صورهم التذكارية.
وتدعو النصيحة السائحين غير المزوَّدين بآلات تصوير محترفة، والراغبين في التقاط صورة مميزَّة لـ"تايبه 101"، إلى تسلُّق "جبل إليفانت" الواقع إلى جنوب "البرج" مباشرةً، وذلك في وقت مُتأخِّر من بعد الظهر، للقطات غروب شمس مذهلة.

متحف القصر الوطني
متحف القصر الوطني، من نقاط الجذب السياحي التي لا تفوَّت زيارتها في تايبيه، وموطن لمئات الآلاف من التحف الإمبراطورية الصينية القديمة. وهو يجذب حشود السائحين، بصورة دائمة. مبانيه فخمة، وفي دواخلها جدران باللون البنِّي الغامق، وأسقف مزوَّدة بقراميد بلون الفيروز. وتحوط حدائق صينية بالمكان، وتلفت فيها خصوصًا السرادق وبركة البجع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تايبيه تايوان
الرينة: تظاهرة ضد الإعتداء على جميل برانسي