أخبارNews & Politics

وفد رفيع من التجمع يزور رئيس مجلس عين ماهل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وفد رفيع من التجمع يزور رئيس مجلس عين ماهل

وفد رفيع المستوى من التجمع يزور رئيس مجلس عين ماهل المحلي للتاكيد في المحافظة على القائمة المشتركة‎


قام وفدٌ من التجمع الوطني الديمقراطي بزيارة الى المجلس المحلي عين ماهل يوم امس الخميس . وجاءت الزيارة بمبادرة مسؤول منطقة الناصرة بالتجمع المحاميعمار طه ، بالتنسيق مع قائم بأعمال الرئيس، عضو التجمع، أمين الشاني وذلك لاطلاع الرئيس السيد أحمد حبيب الله على آخر المستجدات بالساحة السياسية . هذا وقام الرئيس والقائم بأعماله باستقبال الوفد التجمعي بالمجلس المحلي مع ثُلة من الشباب المهلاوي. وضم الوفد التجمعي كل من النائب السابق ، عضو المكتب السياسي واصل طه، مازن غنايم المرشح الثالث بقائمة التجمع، يوسف طاطور - نائب الأمين العام، المحامي عمار طه- مسؤول منطقة الناصرة، محمود ملكاوي - مركز فرع التجمع بعين ماهل، وعضوا التجمع ب سخنين الاستاذ منيب طربيه والمحامي محمد طربيه.

قام السيدان طه وغنايم بإطلاع السيد احمد حبيب الله على الوضع الراهن، وتناولا الحديث عن إمكانية إعادة المشتركة بكافة مركباتها متمنين ان تصبو الجهود المبذولة من قبل التجمع بالوصول للهدف المنشود. علما إنهما لم ينفيا إمكانية خوض ال انتخابات ضمن إئتلاف ثنائي او اَي إمكانية اخرى بحسب مستجدات المفاوضات واحداثياتها.

شكر الرئيس ابو خالد الوفد وأكد من موقعه على أهمية الحفاظ على المشتركة كسقف جامع للجماهير العربية بالداخل وللقوى العربية والأحزاب الفاعلة. متمنيا بايجاد الصيغة المقبولة للحفاظ على المشتركة، لا سيما وان التركيبة الحالية تمثل الجميع ومنصفة لكافة القوى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عين ماهل
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا