أخبارNews & Politics

لائحة اتّهام معدّلة ضد رائد رشرش من المغار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خنق صديقته وحطّم جمجمتها.. النظر بتقديم لائحة اتّهام معدلة ضد رائد رشرش من المغار بالقتل غير المتعمد

في صفقة مع مكتب المدّعي العام وهيئة الدّفاع عن المتّهم، سنتظر المحكمة في قبول تقديم لائحة اتّهام معدّلة ضد رائد رشرش من قرية المغار


صورة أرشيفية للمتهم عام 2017


أفاد مكتب المدّعي العام أنّه: "في صفقة مع مكتب المدّعي العام وهيئة الدّفاع عن المتّهم، سنتظر المحكمة في قبول تقديم لائحة اتّهام معدّلة ضد رائد رشرش من قرية المغار، بالتّسبب بقتل الشابة تهيلا نجار (31 عاما) دون أن تنسب له تهمة القتل المتعمد، هذا وسيتم إصدار القرار النهائي في هذه القضية يوم الثلاثاء القادم".


الضحية تهيلا نجار

ووفقًا للائحة الاتهام التي كانت قد أصدرت بحق المتهم في السابق والتي سيتم النظر في تعديلها: "في تاريخ 20.12.16 قرابة الساعة 00:45 وصل المتهم والمرحومة في جيب لموقف سيارات قرب شارع 90 قبالة المدخل الشرقي لبلدة مجدال، هناك ولسبب غير معروف بدأ المتهم بالاعتداء على المرحومة وهي حاولت أن تهرب. بعدها دفع المتهم المرحومة بين الاشجار وهناك خنقها واستمر بالاعتداء عليها بقوة في وجهها وسبب لها نزيفا كبيرا حتى فقدت وعيها. بالاضافة الى ذلك سحب المتهم المرحومة الى شمال موقف السيارات وهناك ضربها بحجر وزنه 30 كيلوغراما وكسر جمجمتها وتسبب بوفاتها" وفقا للائحة.

هذا وقال الأب الذي تواجد في المحكمة بأنّ: "العائلة صمتت عامين كاملين بعد مقتل ابنتهم، وأعطي المجال للمحكمة بأن تحقق العدالة، ولكن من المؤسف أنّه لا عدالة في المحاكم، النيابة العامّة تدافع عن القاتل، وتريد اتّهامه بالقتل غير المتعمّد بعد إبرام صفقة، القاتل موجود ويجب أن يدفع ثمن فعلته" كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المغار رائد رشرش
كفر مندا:وفاة المحامي راوي محمد عبد الحميد (53 عامًا)