الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

هبوعيل اكسال يستفيد من قدرات فيليب أبو منة أمام نس تسيونا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 13/02/19 23:40,  حُتلن: 21:21

 يدخلها الفريق الكسلاوي، باشراف المدرب أدهم هادية ومساعده حسام أبو صالح، رغم أنه ما زال قريبا من القاع، حيث يعمل على الابتعاد قدر الامكان عن الخط الأحمر

يستفيد فريق هبوعيل عماد اكسال من قدرات متوسط الميدان فيليب أبو منة في مباراته الخارجية أمام فريق سكتسيا نس تسيونا، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين – تاسع مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الممتازة. وقد أنهى أبو منة عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب تجميعه خمس بطاقات تحذيرية، حيث لم يلعب في اللقاء الماضي أمام فريق القمة هبوعيل كفار سابا، الطامح للصعود الى الدرجة العليا.


ويدخلها الفريق الكسلاوي، باشراف المدرب أدهم هادية ومساعده حسام أبو صالح، رغم أنه ما زال قريبا من القاع، حيث يعمل على الابتعاد قدر الامكان عن الخط الأحمر.ففي مباراة مجنونة بكل معنى الكلمة كما في الجولة الأولى تعادل فريق هبوعيل عماد اكسال في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين لكل منهما. وجاء ذلك في تكرار مشابه لمباراة الذهاب، حيث تأخر الكسلاويون بهدفين مقابل لا شيء، ثم نجحوا بادراك التعادل عن طريق تسيون تسيمح وأنس دبور. وارتفع رصيد الفريق الكسلاوي، باشراف المدرب أدهم هادية ومساعده حسام أبو صالح، الى 23 نقطة، لكنه ما زال قريبا من القاع.


 

مقالات متعلقة