الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

رئيس مجلس محلي كفرقرع يهنئ مدرسة المستقبل الابتدائية على نجاحها

كل العرب
نُشر: 13/02/19 10:01,  حُتلن: 12:07

أشاد رئيس المجلس بالمخططات والمشاريع التعليمية والتربوية التي تنظمها وتبادر إليها المدرسة 

ثمن رئيس المجلس بالعطاء الإداري وأعضاء الهيئة التدريسية وإهتمام أهالي الطلاب بالعملية التعليمية والتربوية بالمدرسة 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه: "هنأ المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع على النجاح الذي تحققه المدرسة على الصعيدين التعليمي والتربوي".

وأضاف البيان "أكد رئيس المجلس خلال زيارة قام بها يوم أول أمس الاثنين للمدرسة ولقائه بمديرة المدرسة المربية منتهى عيسى مصاروة واعضاء الهيئة التدريسية والطلاب، أن الاجراءات الإدارية القيادية التي إتخذتها المدرسة متمثلة بالهيئة الادارية والتعليمية أسهمت في تميز مدرسة المستقبل الإبتدائية كفرقرع وتعزيز مسيرة التعليم القرعاوية والمحافظة على مكانتها وتميزها. وأشاد رئيس المجلس بالمخططات والمشاريع التعليمية والتربوية التي تنظمها وتبادر إليها المدرسة والتي اسهمت في تطوير وتدعيم مهارات الطلاب في مختلف مجالات التربية والتعليم. وثمن رئيس المجلس بالعطاء الإداري وأعضاء الهيئة التدريسية وإهتمام أهالي الطلاب بالعملية التعليمية والتربوية بالمدرسة مشيراً الى أن هذا التعاون والمشاركة المهنية والموضوعية ساهمت في تميز المدرسة".

وتابع البيان: "واشار المحامي فراس بدحي الى أن زيارة مدرسة المستقبل الإبتدائية تندرج ضمن سلسلة زيارات يقوم بها المجلس المحلي لمختلف مدارس كفرقرع والمؤسسات التعليمية والتربوية في القرية، سعياً من المجلس المحلي بتوفير كل الخدمات والدعم للنهوض بمهارات التربية والتعليم في كفرقرع لغد مشرق أكثر".

واختتم البيان: "وبدورها أشادت المربية منتهى عيسى مصاروة مديرة مدرسة المستقبل الإبتدائية كفرقرع بجهود رئيس المجلس لتطوير التربية والتعليم في كفرقرع شاكرة إياه والوفد المرافق له زيارة المدرسة لتدعيم الشراكة والتعاون ما بين المدرسة والمجلس المحلي، واعدة الجميع أن تستمر مدرسة المستقبل بتميزها وتحقيق المزيد من الإنجازات التعليمية والتربوية والتي من شأنها أن ترفع اسم المدرسة والقرية عاليا. هذا وقد رافق رئيس المجلس المحلي زيارته لمدرسة المستقبل القائم باعماله السيد مصطفى عسلي، ونائبه السيد محمود مصالحة، ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة، ومحاسب المجلس السيد نضال مصالحة، ومهندسة المجلس السيدة ايناس خرشيد فاهوم، وسكرتير المجلس السيد محمد كناعنة، والاخصائي النفسي السيد فايز عثامنة، وعددا من الموظفين" بحسب البيان.

مقالات متعلقة