الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

محاضرة بعنوان الأمان على الطرق لطلاب ثانوية دير الاسد الشاملة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 12/02/19 21:41,  حُتلن: 21:42

 خاطب مندوبي مجلس الطلاب زملائهم برسالة للامان في الطرق

 باشراف مجلس دير الاسد المحلي وقسم الامان على الطرق وبدعم السلطة الوطنية للامان على الطرق وبالتنسيق مع مجلس الطلاب البلدي تم تنظم محاضرة هادفة حملت عنوان : الامان على الطرق " بمشاركة المحاضر رامي غضبان لطلاب ثانوية دير الاسد الشاملة , حيث سرد رامي غضبان امام الطلاب قصته الخاصة والمؤثرة. 


عن حادث الطرق الذي مر به قبل سنوات هو واصدقائه والذي ادى الى وفاة أثنين من أصدقاءه واصابته بصورة بالغة هو ايضاً جعله متقاعد على كرسي الاعاقة مدى الحياة . المجلس المحلي استقبل الطلاب بكلمة لنائب رئيس المجلس السيد نمر حسين ابو اللوز وعضو المجلس يوسف امون ، وشكر مدير المدرسة الشاملة المربي محمود عمر كل من دعم لاخراج هذة المحاضرة لحيز التنفيذ وخاصة مجلس الطلاب البلدي الذي بادر من خلال اسبوع القيادة لخراج برنامج يلبي احتياجات الواقع ليكون سبب في توعية جيل الشبيبة من مخاصر حوادث الطرق التي يكون سببها العامل البشري والتصرف الخاطئ.

هذا وقد خاطب مندوبي مجلس الطلاب زملائهم برسالة للامان في الطرق. وهمً محمد حسن ذباح رئيس مجلس الطلاب .عنان عادل ذباح عضو لجنة البرامج والفعاليات ، وعمر مكيد عمر عضو مجلس الطلاب البلدي ورئيس مجلس الطلاب في المدرسة الشاملة.

مقالات متعلقة