أخبارNews & Politics

اللجنة الشعبية في شعب تطالب بالوحدة العربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
مطر خفيف
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
9
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اللجنة الشعبية في شعب تطالب بالوحدة العربية ودحر اليمين وتحقيق آمال الجماهير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهُ، لحضرة: اعضاء الكنيست العرب المرشحين للكنيست الـ21، لجنة المتابعه العليا

اللجنة الشعبية في بيانها: 

نرى نحن اللجنة الشعبية بالوضع الراهن مكسباً بارتفاع وإزدياد الأصوات لصالح الأحزاب الصهيونية


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اللجنة الشعبية، قرية شعب في الجليل، جاء فيه: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهُ، لحضرة: اعضاء الكنيست العرب المرشحين للكنيست الـ21، لجنة المتابعه العليا للجماهير العربية، القائمة المشتركة بكامل هيئاتها، لجنة الوفاق، اللجان الشعبية .. وكل مسؤول غيور على مصلحة الوحدة العربية.
تحية عطرة وبعد: الى الذين يَعدون قائمة مبرراتهم...ويعملون ليل نهار في إقناع أنفسهم بأنهم مسيرون لما هم فيهِ: قال الله تعالى في كتابهِ العزيز: (فلا تلوموني ولوموا أنفسكم صدق الله العظيم). نحن اللجنة الشعبية في قرية شعب الجليلية، قرية الشهيد المناضل ابو اسعاف نتوجه لكم جميعا ونطالبكم بالعمل للوحدة وخوض الإنتخابات المقبلة بقائمة واحدة تمثل مطالب الجماهير العربية".

اللجنة الشعبية - شعب 

وأضاف البيان: "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمّى..). نرى نحن اللجنة الشعبية بالوضع الراهن مكسباً بارتفاع وإزدياد الأصوات لصالح الأحزاب الصهيونية. فيتوجب علينا أن نسير بكل قوة مع الوحدة في الموقف السياسي في هذه المعركة ومقاومة الإنشقاق الذي يشجعهُ اليمين الصهيوني. 
قوتنا بوحدتنا: إن القائمة المشتركة استوعبت آمال جماهيرنا في الحفاظ على كرامتنا ونيل حقوقنا اليومية والقومية، وليس بعيداً اليوم الذي به ستُرجح القائمة المشتركة كفة الميزان نحو تحقيق السلام العادل والمساواة والعدالة الاجتماعية. نطالبكم ونشد على أياديكم بالوحدة العربية ودحر اليمين وتحقيق آمال الجماهير العربية فقوتنا بوحدتنا. الله ولي التوفيق" وقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اللجنة الشعبية شعب
كفرقرع: إصابة شخصين إثر حادث طرق