الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

المغار:الاعدادية أ تكرم طلابها المتميزين

كل العرب
نُشر: 11/02/19 14:33,  حُتلن: 14:40

قامت ادارة مدرسة قاسم غانم الشاملة بتكريم الطلاب الذين اشتركوا في مسابقة الماكنة العجيبة وحصلوا على جوائز أهمها الكأس العالمي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة قاسم غانم الشاملة الاعدادية "أ"، جاء فيه: "قامت ادارة مدرسة قاسم غانم الشاملة بتكريم الطلاب الذين اشتركوا في مسابقة الماكنة العجيبة وحصلوا على جوائز أهمها الكأس العالمي بإرشاد المعلمة فيحاء بشير".


 
وأضاف البيان: "الطلاب الذين اشتركوا في المسابقة هم: رواد سامي سعد، علم سليم عز الدين، يارا ساري قطيش، جولان وائل حامد، بلقيس نبيل عرايده، ساره أنور جابر، شيماء سامر أبو صلاح، مايا ايهاب مطانس، هاجر نضال عساقله، شهد عاصم خرانبه".

وتابع البيان: "في البداية قدم الاستاذ سلمان دغش مدير المدرسة شرحاً عن مراحل المسابقة وشكر الطلاب والمعلمة فيحاء بشير على هذا الانجاز الكبير الذي رفع مكانة المدرسة عالياً قطرياً ودولياً حيث شارك في المسابقة النهائية ما يقارب 700 مدرسة من جميع أنحاء العالم وشكر الاهالي وكل من ساهم في هذا الانجاز. ثم تلاه الاستاذ رزق عثمان الذي قدم الشكر الجزيل وتحدث عن اهمية هذه المسابقات. في النهاية سلم الاستاذ سلمان دغش (شارة) لكل طالب اشترك في المسابقة مقدمة من المسؤولين عن المسابقة في الولايات المتحدة وكذلك شارة خاصة للمعلمة فيحاء. حضر اللقاء ادارة المدرسة في المرحلتين".

مقالات متعلقة