جامعات / مدارسStudents

غداً: فتح منظومة التسجيل المحوسب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

غداً: فتح منظومة التسجيل المحوسب للمعنيّين بطلب نقل

إبتداء من يوم غد الثّلاثاء 12.2.2019 سيتم فتح المنظومة المحوسبة للمعنيّين بالتّسجيل لتقديم طلبات النّقل، إكمال الوظائف والتّعيينات للعمل في جهاز التّدريس في المجتمع العربي(يشمل البدوي والدّرزي).

كمال عطيلة في بيانه: 

يمكن تعبئة النّمزوذج المحوسب في موقع الوزارة www.education.gov.il موقع "بورطال جهاز سلك التّدريس


عمم كمال عطيله، النّاطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي، بيان على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب، جاء فيه: "عمّم السيّد عبد الله خطيب، مدير قسم كبير للتّعليم في المجتمع العربي والسّيّدة سونيا بيرس، نائبة المدير العام مسؤولة القوى البشريّة، منشورًا على جميع الألوية في وزارة التّربية جاء فيه ما يلي: "إبتداء من يوم غد الثّلاثاء 12.2.2019 سيتم فتح المنظومة المحوسبة للمعنيّين بالتّسجيل لتقديم طلبات النّقل، إكمال الوظائف والتّعيينات للعمل في جهاز التّدريس في المجتمع العربي (يشمل البدوي والدّرزي) مضيفا بأنّ التّسجيل سيستمر لغاية 19.3.2019" ".

وأضاف البيان: "يمكن تعبئة النّمزوذج المحوسب في موقع الوزارة www.education.gov.il موقع "بورطال جهاز سلك التّدريس". https://poh.education.gov.il/MerhavMinhali/HachsharaHitmachutKnisaLehoraa/Pages/MuamadutHoraaMigzarAravi.aspx

وأضاف البيان: "تتمّ عمليّة التّسجيل بعد تقديم كافّة الشهادات إلى قسم القوى البشريّة في اللواء الذي يتبع له المتقدِّم، وبعد الحصول على إسم المستخدم ورقم المرور". (يمكن التّواصل مع رقم 0733983960 أو 6552*). وفي هذا السّياق من الجدير ذكره بأنّه بدأ التّسجيل لطلب العمل في مجال التّدريس في المدارس العربيّة لواء اورشليم القدس (منحي).
رابط :

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScud-aCebO7Z6sVSYLQFZONdfqAIG6h9VU9wX1teVsZ4RhyJA/viewform

تقدّم الطلبات باللغة العبريّة ويتوجّب على مقدّم الطلب عمل مسح ضوئي (scan) للشّهادات المطلوبة وإرفاقها بصيغة PDF. وزارة التّربية تتمنّى النّجاح للجميع!" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مجلس الرينة يستنكر الإعتداء على المحامي جميل برانسي