الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:02

عارة عرعرة: إنتخاب وجية مسعود قائم بأعمال رئيس المجلس المحلي

أمير علي بويرات
نُشر: 11/02/19 09:36,  حُتلن: 13:38

المحامي مضر يونس رئيس مجلس عارة عرعرة:

تم خلال الجلسة إنتخاب السيد وجيه مسعود قائم بأعمال الرئيس، الإنتخاب تمّ بالغالبية وأتمنى أن يمّد السيد وجيه يدّ العون لي وللمجلس أيضًا

يوجد العديد من المشاريع، مهم لنا أن يكون أكبر عدد ممكن من الاشخاص، من جميع أطياف البلد وجميع الكتل الموجودة في البلد وان تتواجد هذه الكتل في الائتلاف وعمل المجلس

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الاثنين، عن إنتخاب السيد وجية مسعود قائم بأعمال رئيس المجلس المحلي ورئيس لجنة السلطات المحلية العربية المحامي مضر يونس.


مضر يونس- رئيس بلدية عارة عرعرة 

وصرح المحامي مضر يونس رئيس مجلس عارة عرعرة، قائلا: "عقدت جلسة للمجلس المحلي في عارة عرعرة، وتم خلالها إنتخاب السيد وجيه مسعود قائم بأعمال الرئيس، الإنتخاب تمّ بالغالبية وأتمنى أن يمّد السيد وجيه يدّ العون لي وللمجلس أيضًا، ونحن على ثقة أن الانتخاب جيّد جداً".
وأضاف يونس: "بإعتقادي أن الحضور فَرح لأن عملية تشكيل المجلس في بدايتها، وهذا يسّهل العمل في المجلس البلدي في عارة وعرعرة".
وتابع الرئيس، قائلا: "يوجد العديد من المشاريع، مهم لنا أن يكون أكبر عدد ممكن من الاشخاص، من جميع أطياف البلد وجميع الكتل الموجودة في البلد وان تتواجد هذه الكتل في الائتلاف وعمل المجلس".

وأنهى حديثه قائلا: "إن شاء الله نجد جميع المنتخبين في هذه الطريق لكي نستطيع أن نمثل جميع الجماهير، التي وضعت ثقتُها بنا وإنتخبتنا حتى نرتقي في عارة وعرعرة وخور صقر ووادي القصب والبيار وجميع المناطق إلى الاعلى ونوفي بالوعد الذي وعدناه".
هذا، وجدير بالذكر أن الجلسة عقدت يوم الخميس الماضي.

مقالات متعلقة