السلطات المحلية

عارة عرعرة: مسعود قائمًا بأعمال الرئيس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متفرقة
16

ام الفحم
مطر خفيف
16

القدس
مطر خفيف
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غيوم متفرقة
16

راس الناقورة
غائم جزئ
16

كفر قاسم
مطر خفيف
17

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
غيوم
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عارة عرعرة: إنتخاب وجية مسعود قائم بأعمال رئيس المجلس المحلي

تم إنتخاب السيد وجية مسعود قائم بأعمال رئيس المجلس المحلي ورئيس لجنة السلطات المحلية العربية المحامي مضر يونس.

المحامي مضر يونس رئيس مجلس عارة عرعرة:

تم خلال الجلسة إنتخاب السيد وجيه مسعود قائم بأعمال الرئيس، الإنتخاب تمّ بالغالبية وأتمنى أن يمّد السيد وجيه يدّ العون لي وللمجلس أيضًا

يوجد العديد من المشاريع، مهم لنا أن يكون أكبر عدد ممكن من الاشخاص، من جميع أطياف البلد وجميع الكتل الموجودة في البلد وان تتواجد هذه الكتل في الائتلاف وعمل المجلس


علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الاثنين، عن إنتخاب السيد وجية مسعود قائم بأعمال رئيس المجلس المحلي ورئيس لجنة السلطات ال محلية العربية المحامي مضر يونس.


مضر يونس- رئيس بلدية عارة عرعرة 

وصرح المحامي مضر يونس رئيس مجلس عارة عرعرة، قائلا: "عقدت جلسة للمجلس المحلي في عارة عرعرة، وتم خلالها إنتخاب السيد وجيه مسعود قائم بأعمال الرئيس، الإنتخاب تمّ بالغالبية وأتمنى أن يمّد السيد وجيه يدّ العون لي وللمجلس أيضًا، ونحن على ثقة أن الانتخاب جيّد جداً".
وأضاف يونس: "بإعتقادي أن الحضور فَرح لأن عملية تشكيل المجلس في بدايتها، وهذا يسّهل العمل في المجلس البلدي في عارة وعرعرة".
وتابع الرئيس، قائلا: "يوجد العديد من المشاريع، مهم لنا أن يكون أكبر عدد ممكن من الاشخاص، من جميع أطياف البلد وجميع الكتل الموجودة في البلد وان تتواجد هذه الكتل في الائتلاف وعمل المجلس".

وأنهى حديثه قائلا: "إن شاء الله نجد جميع المنتخبين في هذه الطريق لكي نستطيع أن نمثل جميع الجماهير، التي وضعت ثقتُها بنا وإنتخبتنا حتى نرتقي في عارة وعرعرة وخور صقر ووادي القصب والبيار وجميع المناطق إلى الاعلى ونوفي بالوعد الذي وعدناه".
هذا، وجدير بالذكر أن الجلسة عقدت يوم الخميس الماضي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: رئيس البلدية وادارتها يناقشون أزمة السير