أخبارNews & Politics

كفرمندا: القاء عبوة ناسفة على منزل والتسبب بأضرار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
5

حيفا
غائم جزئ
5

ام الفحم
غائم جزئ
7

القدس
غائم جزئ
10

تل ابيب
غائم جزئ
10

عكا
غائم جزئ
5

راس الناقورة
غائم جزئ
6

كفر قاسم
غائم جزئ
10

قطاع غزة
غيوم متفرقة
10

ايلات
سماء صافية
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفرمندا: القاء عبوة ناسفة على منزل والتسبب بأضرار دون اصابات واعتقال مشتبه

افاد المتحدث باسم شرطة الشمال: تم مساء السبت القاء عبوة ناسفة على منزل مواطن (59 عاما) من بلدة كفرمندا، دون وقوع اصابات.سوى بعض الاضرار. ولم تعرف خلفية الحادث، حيث باشرت الشرطة التحقيق وفحص الحيثيات".


افاد المتحدث باسم شرطة الشمال:" تم مساء السبت القاء عبوة ناسفة على منزل مواطن (59 عاما) من بلدة كفرمندا، دون وقوع اصابات.سوى بعض الاضرار. ولم تعرف خلفية الحادث، حيث باشرت الشرطة التحقيق وفحص الحيثيات".

واضاف المتحدث باسم الشرطة:" تم لاحقا اعتقال شاب (30 عاما) بشبهة القاء العبوة. وسيتم احالته للمحكمة والنظر في تمديد اعتقاله. والخلفية على نتائج ال انتخابات في البلدة".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: تم إلقاء عبوة ناسفة بدائية الصنع نحو منزل أحد سكان بلدة كفر مندا (59عام).لم تقع إصابات لكن لحقت أضرار لحائط مبنى ول سيارة .خبير متفجرات وصل الى المكان ومحققون جمعوا البينات والأدلة من مكان الحادث. من تحقيق اولي تبين ان الخلفية للحادث هي نتيجة الإنتخابات للسلطة ال محلية .تم توقيف مشتبه (في الثلاثينات من عمره من كفر مندا). حيث سيحال في ساعات الصباح الى محكمة الصلح عكا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمندا
اطلاق أول مركبة فضائية إسرائيلية الى القمر