السلطات المحلية

بلدية سخنين تنتخب نواب وقائم بالاعمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
24

حيفا
مطر خفيف
24

ام الفحم
مطر خفيف
24

القدس
مطر خفيف
24

تل ابيب
مطر خفيف
24

عكا
مطر خفيف
24

راس الناقورة
مطر خفيف
24

كفر قاسم
مطر خفيف
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
غيوم متناثرة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية سخنين تصادق على انتخاب نواب وقائم باعمال لرئيس البلدية بالإجماع‎

عقدت بلدية سخنين جلستها لانتخاب نوابها والتصويت على اللجان، بحضور 14 عضوا في المجلس البلدي وغياب عضو عن المعارضة. افتتح الجلسة رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا الذي حيّا الحضور وأعضاء البلدية المنتخبين، الذي اكد على العمل الوحدوي لمص

 


عقدت بلدية سخنين جلستها لانتخاب نوابها والتصويت على اللجان، بحضور 14 عضوا في المجلس البلدي وغياب عضو عن المعارضة. افتتح الجلسة رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا الذي حيّا الحضور وأعضاء البلدية المنتخبين، الذي اكد على العمل الوحدوي لمصلحة سخنين من اجل المساهمة في بناء مدينة عصرية ومتطورة .

وبارك الدكتور صفوت ابو ريا رئيس البلدية للسيد مازن غنايم بانتخابه المرشح الثالث في قائمة التجمع مشدداً على اهمية كل منصب يخدم اهالي المدينة .وتم انتخاب خير زبيدات عن قائمة البناء والتطوير لمدة سنتين ونصف بالتناوب مع صالح شلاعطة رئيس قائمة العهد ، وشادي خلايلة نائباً للرئيس لمدة سنتين ونصف بالتناوب مع اشرف خلايلة وانتخب ايضا مهدي طربيه قائم باعمال الرئيس لمدة خمس سنوات .
وتم كذلك انتخاب اللجان التابعة لبلدية سخنين، حيث تم انتخاب مهدي طربية مسؤول ملف التربية والتعليم وخير زبيدات مسؤول ملف الصحة، وشادي خلايلة مسؤول ملف الرفاه الاجتماعي.وخلال الأيام القليلة القادمة سوف يلتئم المجلس البلدي لإقرار الميزانية العامة للبلدية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين
اصابة شابين بجراح خطيرة بحادث طرق قرب القدس