شباب وصبايا

احمي بشرتك من التجاعيد بهذه الخطوات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

احمي بشرتك من التجاعيد بهذه الخطوات

حواء الجميلة، حافظي على شباب بشرتك ورونقها من خلال اتّباع بعض الخطوات الضرورية

من المهمّ جدّاً تطبيق الكريم المرطّب المناسب لنوع بشرتك إن كانت جافة أم دهنية من أجل حمايتها من كل العيوب التي يمكن أن تؤثر على صحّتها ونقاوتها


حواء الجميلة، حافظي على شباب بشرتك ورونقها من خلال اتّباع بعض الخطوات الضرورية لحمايتها من الشوائب والشيخوخة... تابعي معنا:


صورة توضيحية

تطبيق كريم العيون: احرصي يومياً على تطبيق كريم العيون في الصباح وعند المساء لتتجنبّي ظهور التجاعيد عند منطقة العينين. كريم العيون أساسي لعينين نضرتين كونه يعمل على الحدّ من الإنتفاخ والهالات السوداء إلى جانب أنه يحمي من تعب العينين وعلامات التقدّم بالسنّ.

تطبيق الكريم المرطّب: من المهمّ جدّاً تطبيق الكريم المرطّب المناسب لنوع بشرتك إن كانت جافة أم دهنية من أجل حمايتها من كل العيوب التي يمكن أن تؤثر على صحّتها ونقاوتها. طبّقي الكريم يومياً في الصباح وعند المساء لتبقى بشرتك مشرقة ونضرة.

إزالة المكياج دائماً: لا تنامي أبداً من دون إزالة المكياج، لأنك إذا تركته على وجهك سيتسبّب ببروز الحبوب والرؤوس السوداء وسيمنع بشرتك من التنفّس وبالتالي ستساهمين بجعلها تبدو أكبر سنّاً. أزيلي المكياج يومياً في المساء من خلال استخدام المستحضر المناسب لنوع بشرتك.

النوم بشكل كافٍ: من الضروري أن تنامي لحوالى 7 أو 8 ساعات يومياً، فالنوم ضروري لصحّتك ولصحّة بشرتك. تؤدّي قلّة النوم إلى منحك بشرة شاحبة كما أنها تساهم في إبراز الهالات السوداء.

شرب كمية كافية من المياه: أنت بحاجة إلى شرب لترين من الماء كلّ يوم لتبقى بشرتك حيوية ورطبة. فإذا خفّفت الكمية ستلاحظين كيف بشرتك ستتأثّر فوراً بسبب الجفاف.

تناول كمية مناسبة من الفواكه: يجب عليك أن تدرجي الفواكه ضمن نظامك الغذائي لأنها كفيلة بالحفاظ على شباب بشرتك ورونقها. أكثري من تناولها قبل الغداء وبعده لمنح بشرتك كل ما تحتاجه من فيتامينات.

تطبيق الخلطات الطبيعية: تعمل الخلطات الطبيعية على تنشيط بشرتك وتنظيفها وتطهيرها، وثمة مكوّنات عدّة تساهم في شدّ الوجه لذلك لا تترددي باعتماد بعض الماسكات مرّة كل أسبوع أو أسبوعين لتغذية بشرتك وحمايتها من التجاعيد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: مؤيد ومعارض على قرار الغاء حفل تامر نفار