شباب وصبايا

حواء..أهم الإستخدامات الجمالية للفازلين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
37

حيفا
سماء صافية
37

ام الفحم
سماء صافية
37

القدس
سماء صافية
34

تل ابيب
سماء صافية
34

عكا
سماء صافية
37

راس الناقورة
سماء صافية
37

كفر قاسم
سماء صافية
34

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء: اليك أهم الإستخدامات الجمالية للفازلين

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

للفازلين إستخدامات جمالية متعدّدة، فهو يعرف بتركيبته المرطّبة للبشرة كونه يعمل على محاربة الجفاف

لا تترددي بتطبيق القليل من الفازلين على أطراف شعرك المتقصّفة وعلى خصل شعرك المجعّدة من أجل تنعيمه


للفازلين إستخدامات جمالية متعدّدة، فهو يعرف بتركيبته المرطّبة للبشرة كونه يعمل على محاربة الجفاف وتنعيم الجلد وزيادة مرونته، ما يجعله سبيل كل واحدة منّا للحصول على بشرة صحية وناعمة كالحرير... تابعي معنا هذه الملعلومات والنصائح المفيدة!


صورة توضيحية

لا تترددي بتطبيق القليل من الفازلين على أطراف شعرك المتقصّفة وعلى خصل شعرك المجعّدة من أجل تنعيمه. فالفازلين يعمل على إزالة نفشة الشعر ويمكنك تطبيق كمية قليلة منه على شعرك المبلل بالأخص عند الأطراف قبل تصفيفه لتحصلي على شعر ناعم ولامع.

يمكنك استخدام الفازلين كنوع من البرايمر للأظافر لفصلها على الإحتكاك المباشر مع المناكير. يعمل الفازلين كطبقة عازلة بين أظافرك والمناكير وهو يُبقي أظافرك نظيفة ويمنع اصفرارها. احرصي على تطبيقه قبل نصف ساعة من تطبيق المناكير تجنّباً لامتزاجهما معاً، وضعي القليل منه أيضاً على المنطقة حول الأظافر لمنع تلطّخ أصابعك عند الجوانب بالمناكير.

من ناحية أخرى، يمكنك استخدام الفازلين كبديلٍ للهايلايتر لأنه يضفي لمسة مضيئة على المكياج. يكفي أن تضعي القليل منه على طول الأنف وفوق عظمة الوجنتين لتحصلي على لوك مضيء ومشرق. هذا وبإمكانك أيضاً استخدامه بدلاً من الماسكارا لأنه يزيد رموشك كثافة ولمعاناً، وبالتأكيد لا تترددي باعتماده كمرطّب للشفاه!

وأخيراً، باستطاعتك استخدام الفازلين كمزيل للمكياج بالأخص لإزالة مكياج العيون من ماسكارا وكحل ورموش إصطناعية. ولا تنسي أنه يبقى الخيار الأمثل للتخلّص من التشققات الجلدية وجفاف البشرة لأنه العلاج الأمثل للحصول على بشرة ناعمة ورطبة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إندلاع حريق بحي الباطن في عرعرة وإخلاء المنازل