شباب وصبايا

مستحضرات التجميل النباتية.. سحر وإشراقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
مطر خفيف
24

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مستحضرات التجميل النباتية.. سحر وإشراقة

تشكّل مستحضرات التجميل جزءًا كبيرًا من اهتمامات المرأة كونها ضرورية للإعتناء بجمالها.

يمكنك اللجوء إلى المستحضرات الغنية بالفيتامينات والمعادن والزيوت النباتية فهي كلّها تغذّي الشعر والبشرة وترطّبهما


تشكّل مستحضرات التجميل جزءًا كبيرًا من اهتمامات المرأة كونها ضرورية للإعتناء بجمالها. ومع انتشار النظام الغذائي النباتي الخالي من العناصر الحيوانية والذي باتت مجموعة كبيرة من النساء تتّبعه، أصبحت بعض العلامات التجارية أيضاً تعتمده ضمن منتجاتها التجميلية التي باتت بدورها ترتكز على المواد الطبيعية والنباتية.


صورة توضيحية

إذا كنت من محبّذات المستحضرات النباتية وتريدين تجربتها تأكّدي من المكوّنات واختاري المنتجات الخالية من الألبان والبيض والجيلاتين وغيرها من العناصر الحيوانية. يمكنك اللجوء إلى المستحضرات الغنية بالفيتامينات والمعادن والزيوت النباتية فهي كلّها تغذّي الشعر والبشرة وترطّبهما.

جرّبي مثلاً مزيل مكياج يحتوي على زيت اللوز وزيت الزيتون واختاري شامبو الشعر الذي يرتكز أيضاَ على الزيوت النباتية والعشبية كالأرغان والأمر نفسه لغسول الجسم الذي يمكن أن يتكوّن من زيت الورد والأفوكادو. في ما يخص الماسكارا ومستحضرات ترطيب الشفاه، الجئي إلى التي تتميّز تركيبتها بالشمع المستخرج من النخيل بدلاً من شمع عسل النحل. أما عن كريم الأساس، استخدمي الفاوندايشان الذي يتضمّن المواد المضادة للأكسدة والزيوت مثل زيت المكاديميا وزيت جوز الهند.

تقدّم المواد النباتية مثل الزيوت ومنتجات الصبار والمواد المعدنية النتيجة نفسها التي تقدّمها المواد المستخرجة من الحيوانات. ويمكن أن تمنح الشعر والبشرة رونقاً أكبر نظراً إلى ما تتميّز به من منافع جمالية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي