ثقافة جنسية

تجنبوا الغيرة قبل أن تدمر علاقتكما!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
سماء صافية
28

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تجنبوا الغيرة قبل أن تدمر علاقتكما!

غالباً ما تبرز الغيرة في علاقة الشريكين إلّا أنّ نسبتها قد تختلف ويمكن أن تؤدي في بعض الحالات إلى فشل العلاقة أو التأثير بشكل سلبيّ عليها


صورة توضيحية


غالباً ما تبرز الغيرة في علاقة الشريكين إلّا أنّ نسبتها قد تختلف ويمكن أن تؤدي في بعض الحالات إلى فشل العلاقة أو التأثير بشكل سلبيّ عليها. فإذا كنت تشعرين بالغيرة على شريكك أو لاحظت غيرته الملحوظة عليك رافقينا في هذا الموضوع حيث سنزودك ببعض النصائح التي ستساعدك على الحدّ من هذه الغيرة وتفادي تأثيراتها السلبية على علاقتك العاطفية.

أولاً، حاولي التقرب من شريكك بطريقة لطيفة ومتفهمة وتفادي كلياً الإنفعال في كلّ مرّة تشعرين بالغيرة عليه أو عندما يخرج مع أشخاص وأصدقاء لا تعرفينهم. ومن الضروري هنا أن تتحدثي معه بهدوء ما سيدفعه إلى مصارحتك وإطلاعك على كافة الخطوات التي يقوم به والتي قد تدفعك في بعض الأحيان إلى الغيرة عليه.

ثانياً، لا تترددي في قضاء أوقات مسلية مع شريكك ومشاركته الهوايات التي يحبها حتّى لولم تكن من النشاطات المفضلة بالنسبة لك. وستدفعه هذه الخطوة إلى قضاء وقت أكبر معك ويحدّ تلقائياً من غيرتك التي غالباً ما تزداد عند إبتعاده عنك.

ثالثاً، احرصي على مصارحة شريكك وإطلاعه على معظم النشاطات والأمور التي تواجهينها في يومياتك السلبية منه والإيجابية، ما سيدفعه في المقابل إلى مصارحتك ومشاركتك يومياته ما يحدّ بشكل ملحوظ شعور الغيرة بينكما.

رابعاً، حافظي قدر الإمكان على ثقتك بنفسك واحرصي على تطويرها من خلال الإهتمام الدائم بإطلالتك، ما سيحدّ بشكل ملحوظ من غيرتك على شريكك ويعزز في الوقت عينه إهتمامه بك وإنجذابه إليك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
علاقة زوج وزوجة غيرة
إصابة عامل جراء سقوطه عن ارتفاع بورشة بناء