رياضة وشبابSports

بوفون ومبابي: تحقيق دوري الأبطال مستحيل بدون نيمار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بوفون ومبابي يعترفان بالمعاناة: تحقيق دوري الأبطال مستحيل بدون نيمار

تحدث جيانلويجي بوفون حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، عن وضعه مع الفريق الباريسي، وإصابة زميله

بوفون: نعيش الآن حالة خاصة بسبب فقدان أحد أهم لاعبي الفريق للإصابة

مبابي: الفوز لن يتحقق إلا بأيدينا كنا نهدف للتتويج بالدوري بدون هزيمة


تحدث جيانلويجي بوفون حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، عن وضعه مع الفريق الباريسي، وإصابة زميله نيمار دي سيلفا، وغيابه عن موقعة مانشستر يونايتد ذهابا وايابا بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


من اليسار الى اليمين: جيانلويجي بوفون -كيليان مبابي- نيمار 

وصرح الحارس الإيطالي المخضرم قبل مباراة ليون بالدوري الفرنسي قائلا: "يروق لي البقاء هنا موسم أخر إذا ما كان يرغب ألفونس أريولا (حارس مرمى الفريق) والنادي في بقائي، ولكن الأهم الأن هو التركيز على أهدافنا ، ومباراة مانشستر يونايتد الأهم".

وعن فوزهم بدوري الأبطال قال بوفون: "دائمًا ما أفكر بكل عام أنه قد يكون هو العام الأمثل للفوز بدوري الأبطال، ولكن ها قد مرت 24 سنة أحاول فيها الفوز بـ"التشامبيونزليج"، ولكن هذا الأمر صعب للغاية، نعيش الآن حالة خاصة بسبب فقدان أحد أهم لاعبي الفريق للإصابة ، بالطبع سيكون الحصول على دوري الأبطال بدون نيمار شيء صعب للغاية".

كما وأكد كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أن فريقه يواجه صعوبات عديدة في ظل غياب نيمار جونيور للإصابة. وقال مبابي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "نعم اللعب بدون نيمار مهمة معقدة، علينا تقبل الأمر، في العام الماضي، تعرض أيضا للإصابة، وسيكون رائعا ألا نكرر نفس الأخطاء، وإلا سيعني ذلك أننا لم نتعلم أي شيء".

وأضاف عقب الخسارة أمام أولمبيك ليون 1-2، في الدوري: "لا أعرف إذا كانت الهزيمة مستحقة أم لا، لقد سيطرنا على اللقاء وبدأنا بشكل جيد وتقدمنا على ليون الذي تجاوز عاصفة البداية قبل أن ينطلق بكل قوة أمامنا، ويخلق الفرص ويدرك التعادل".
وتابع: "كما نجحنا في خلق الفرص، وبعد الاستراحة سمحنا للمنافس بالعودة لأجواء اللقاء، وسجل من فرصة وحيدة بركلة جزاء". وأشار المهاجم الدولي الشاب: "لم نستثمر الفرص التي أتيحت لنا، ولست قلقا قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، ولن نفكر كثيرا في الأمر، إلا أنه من المهم أن نلعب مباريات قوية للاستعداد بشكل جيد للمرحلة القادمة". وأتم كيليان مبابي: "الفوز لن يتحقق إلا بأيدينا، كنا نهدف للتتويج بالدوري بدون هزيمة، والآن نسعى ألا نخسر مباريات أخرى لنهاية الموسم الجاري".

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: 97 إصابة بكورونا بمدرسة جيمناسيا