أخبارNews & Politics

حادثا طرق بالقرب من بلدة شعب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غيوم قاتمة
22

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

15 إصابة بينها خطيرة في حادثي طرق على شارع 805 بالقرب من مفرق شعب

علم موقع العرب انّ حادث طرق مروّع وقع مساء اليوم السبت على شارع 805 بالقرب من مفرق شعب

وقع حادث طرق بالقرب من مفرق شعب، حيث ابتدأ بحادث دراجة نارية ومركبة خاصة ما أسفر عن 3 إصابات وبسبب أزمة السير وقع حادث إضافي بين أربع مركبات 


علم موقع العرب انّ حادث طرق مروّع وقع مساء اليوم السبت على شارع 805 بالقرب من مفرق شعب، ما أسفر عن 3 اصبات متفاوتة. ووفقا لما وردنا من شاكر إدريس-أدم مديكس فإنّ حادث طرق بالقرب من مفرق شعب، حيث ابتدأ بحادث دراجة نارية ومركبة خاصة ما أسفر عن 3 إصابات وبسبب أزمة السير وقع حادث إضافي بين أربع مركبات وأسفر عن أكثر من عشر إصابات بين الطفيفة والخطيرة وقد تمّت معالجتهم ثم نقلهم مع نجمة داوود الحمراء فرع طمرة وشركات اسعاف أخرى خاصة".
وأفادنا مركز حيّان الطبيّ أنّ:"طواقم حيان للعلاج المكثف قدّمت العلاج لخمسة مصابين جراء حادث طرق صعب بالقرب من مفرق قرية شعب". وأضاف:"وصفت حالة اصابتين بالخطيرة بالاضافة إلى اصابة بالمتوسطة وباقي الاصابات طفيفة، اذ تم نقل المصابين لمستشفى نهاريا لاستكمال العلاج".
واوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"الحادث وقع بين دراجة نارية و سيارة خصوصية، وقدّمت الطواقم الطبيّة العلاج الاولي لثلاثة مصابين، بينهم مصاب في العشرينات وصفت حالته بالمتوسطة وآخر (31 عامًا) جراحه متوسطة بالرأس والصدر، بالاضافة الى اصابة طفيفة"، كما ورد في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ريال مدريد يكتفي بهدف في جلطة سراي ليحقق فوزه الأول