سياحةTourism

بحيرة كومو الإيطاليا.. جمال ومتعة سياحية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غيوم متناثرة
28

تل ابيب
غيوم متناثرة
28

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متناثرة
28

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بحيرة كومو الإيطاليا.. جمال ومتعة سياحية لا مثيل لها

تقع بحيرة كومو في شمال ايطاليا وهي تعتبر من اجمل المعالم السياحية الرائعة التي يمكن التمتع في زيارتها


تقع بحيرة كومو في شمال ايطاليا وهي تعتبر من اجمل المعالم السياحية الرائعة التي يمكن التمتع في زيارتها، نظراً لموقعها المشرف على المدينة من جهة والمطل على جبال الألب من جهة أخرى.

معلومات عن بحيرة كومو

تتمتع هذه البحيرة الواسعة بمناظر طبيعية خلابة تحيط بها، وهي تتخذ شكل حرف Y باللغة اللاتينية ما يضفي المزيد من التميز اليها، مع مياهها الزرقاء النقية على مدار السنة. يبلغ عمق هذه البحيرة حوالى 416 متراً، في حين تصل مساحتها الى 146 كيلومتراً مربعاً.

اكتسبت هذه البحيرة الكثير من الاهمية على الصعيد السياحي حتى بات يقصدها سكان ايطاليا بأنفسهم، إلى جانب السياح الأجانب للاستمتاع ببعض الأوقات الهادئة في احضان الطبيعة وقرب البحيرة، ما ساهم في نمو مجتمع كبير حولها. فانتشرت على ضفافها المنازل الكبيرة والصغيرة، إلى جانب العديد من المقاهي والمطاعم والمحال التجارية والتذكارية. كما تجدر الإشارة إلى ان هذه البحيرة تحظى باهتمام النجوم والمشاهير، حيث اختار العديد منهم تشييد منزل لهم للاستجمام على ضفافها، ومن أبرزهم النجم جورج كلوني.

ولكي تتمتع برحلة سياحية رائعة لا تفوت التجول حول البحيرة على الدراجة الهوائية التي تعتبر من وسائل التنقل الأكثر شيوعاً في هذه المنطقة، بالاضافة الى التوجه في رحلة بالقارب داخل البحيرة حيث يمكنك الغوص في اعماق الطبيعة والوصول الى حدود جبال الألب التي تشرف عليها بحيرة كومو.

بالإضافة إلى ان رحلتك الى بحيرة كومو لا يمكن ان تنتهي من دون خوض بعض التجارب الجديدة في الحصول على متعة تجربة بعض الرياضات المائية والهوايات التي تفضلها، كابحار في البحيرة، والتزحلق على الماء، والسباحة وغيرها من النشاطات الممتعة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ايطاليا كومو
التوصل لتفاهمات بشأن مسيرة التوابيت السوداء