رياضة وشبابSports

تخريج مرشدات في السباحة في باقة الغربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غائم جزئ
24

كفر قاسم
سماء صافية
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تخريج مرشدات في السباحة في باقة الغربية

تم تخريج كوكبة من مرشدات السباحة، من البلدات العربية تحت رعاية الكلية الاكاديميه وينغيت.وتحدثت مركزة السباحة في الكلية الاكاديمية وينغيت السيدة عنات فركش على اهمية هذا الفرع مدربات سباحة وخاصة بالوسط العربي الذي بحاجه ماسه الى تاهيل مرشدا

 


تم تخريج كوكبة من مرشدات السباحة، من البلدات العربية تحت رعاية الكلية الاكاديميه وينغيت.وتحدثت مركزة السباحة في الكلية الاكاديمية وينغيت السيدة عنات فركش على اهمية هذا الفرع مدربات سباحة وخاصة بالوسط العربي الذي بحاجه ماسه الى تاهيل مرشدات سباحة مؤهلات لارشاد فرع السباحة بالمجتمع العربي.

واكدت المحاضره تسنيم عثامنة على اهمية استمرار تأهيل هذه الكوكبة على يد مدير فرع الكليه المربي فريد شرقية واحضار هذه الدورات بالقرب من بلداتنا العربية في كل مكان.وايضا تحدث مدير معهد اللياقة البدنية رويال باقة الاستاد زهير قعدان على ضرورة هذه الدورات الهادفة لمجتمعنا العربي.

وفي النهايه لخص الحديث مدير فرع كلية وينغيت فرع باقه جت والمنطقه المربي فريد شرقية.على استمرار هذه الدورات المتنوعة لاحضارها في كل بلداننا العربية وشكر خريجات دورة مرشدي السباحة على تاهليهن في دوام التوفيق والنجاح والتميز كل واحده في بلدتها لاستمرارية الارشاد المهني على اكمل وجه. وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات على الخريجات ببهجة وسرور .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
باقة الغربية
4 إصابات في حادث طرق بين سيارتين قرب مدخل صفد