الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

ميسي يطالب جماهير برشلونة بالدعم في موقعة إشبيلية

كل العرب
نُشر: 29/01/19 03:37,  حُتلن: 15:53

 قام السيد خافيير تيباس رئيس الليجا الإسبانية بتسليم البرغوث الأرجنتيني جائزة أفضل لاعب في المسابقة المحلية عن الموسم الماضي

وجه ليونيل ميسي نجم نجوم فريق نادي برشلونة الإسباني رسالة إلى جماهير ناديه خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني في موسم 2017-18.



وقام السيد خافيير تيباس رئيس الليجا الإسبانية بتسليم البرغوث الأرجنتيني جائزة أفضل لاعب في المسابقة المحلية عن الموسم الماضي، بعدما قاد البرسا لتحقيق اللقب المحلي المهم.وتحدث صاحب الـ 31 عامًا عقب استلامه الجائزة قائلًا “إنه تكريم جميل لما يعنيه، من الجميل دائمًا الحصول على هذه التكريمات. أنا ممتن للّيجا للحصول على هذه الجائزة”.

وسُئل أبو تياجو من قبل منظم الحفل عن سباق المنافسة على لا ليجا هذا الموسم، فقال “الأمور متقاربة جدًا في الأعلى وفي الأسفل. كل شيء متقارب جدًا. أنت ترتفع عندما تفوز بمباراتين، وتهبط عندما تخسرهما. سنواصل في هذه الديناميكية في محاولة لتحقيق الانتصار”.

وعما إذا كان البرسا بحاجة للحصول على أفضل أجواء في كامب نو خلال موقعة إشبيلية مساء الأربعاء المقبل لحساب إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، قال “هذا واضح. نأمل أن تكون الجماهير حاضرة لأنه سيكون صعبًا أن نفوز بنتيجة 2-0 وأكثر أمام إشبيلية، الذي لديه فريق رائع، مهاجمين سريعين ويملكون الجودة. سنكون بحاجة إلى أفضل الناس من أجل تحقيق تلك النتيجة”.

مقالات متعلقة

Got