الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

وفد يشمل رئيسي مجلسي بسمة طبعون وكفر مندا في زيارة اطمئنان الى منزل اللاعب عماد

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 27/01/19 20:11,  حُتلن: 20:32

قام وفد مؤلف من رئيس مجلس بسمة طبعون رائد زبيدات وشقيقه رجل الأعمال خليل زبيدات ورئيس مجلس كفر مندا مؤنس عبد الحليم وأعضاء فريق مكابي بسمة طبعون، بزيارة تفقدية الى منزل لاعب الفريق عماد زياد، للاطمئنان على صحته، وذلك بعد الاعتداء الذي تعرض له من لاعب فريق بلدي شعب، حيث جمعتهما المباراة على ملعب شعب، وانتهت بفوز بسمة طبعون بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن دوري الدرجة الثالثة - منطقة الجليل الأسفل، اذ سجل له آدم رحيل وتامر زبيدات. وأكد أعضاء فريق بسمة طبعون على أن لاعب فريقهم عماد زياد كان ملقى على الأرض في الدقيقة الأخيرة، وداس على وجهه لاعب بحذائه بصورة متعمدة، فنزف دما واحتاج الى تلقي العلاج، حيث تم نقله إلى المستشفى، وأعلن الحكم عن نهاية المباراة. وينوي مسؤولو فريق بسمة طبعون تقديم شكوى في الشرطة ضد اللاعب.

 

وقال رئيس المجلس رائد زبيدات:"أستهجن وأستنكر هذا العمل الجبان، فالرياضة أخلاق ورايتها الروح والأخلاق العالية، ففيها الفائز وفيها الخاسر، ويجب تقبل كل نتيجة برحابة صدر، لكن للأسف الشديد هناك من لا يتقبل الخسارة. الاعتداء الجبان الذي تعرض له ابننا عماد زياد، لاعب فريق بلدتنا مكابي بسمة طبعون من قبل، لاعب فريق بلدي شعب، يعد عملا جبانا ومرفوض وبعيد كل البعد عن الأخلاق والقيم الرياضية، فالرياضة جسر للسلام والمحبة والألفة، وليست مسرحا للعنف المستشري بشكل مقلق في الملاعب، وعلينا جميعا اقتلاع هذه الظاهرة المقلقة".

وبدوره أكد رئيس مجلس كفر مندا مؤنس عبد الحليم أنه يجب محاربة كل عنف في المجتمع العربي، بما يشمل الرياضة، والاعتماد على لغة الحوار والتفاهم.واتفق رئيسا المجلسين على متابعة الموضوع قضائيا، وفي نفس الوقت تمنيا الشفاء العاجل لإبننا عماد زياد، وتمنيا عودته في أسرع وقت ممكن الى حضن فريقه الدافئ. كما تم الاتفاق على حصر الأمر مع اللاعب نفسه، ليبقى الباب مفتوحا أمام أفراد عائلته لزيارة اللاعب المصاب والاطمئنان على صحته.

مقالات متعلقة