الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:02

أتلانتا يفرض التعادل على روما في مباراة مثيرة

كل العرب
نُشر: 27/01/19 19:07,  حُتلن: 19:08

سقط روما في فخ التعادل أمام مضيفه أتلانتا بنتيجة (3-3) خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أزوري دي ايتاليا” ضمن إطار الجولة 21 من بطولة الدوري الإيطالي.

وكان روما متقدماً على أتلانتا بثلاثة أهداف دون مقابل في أول 40 دقيقة، لكن أصحاب الأرض نجحوا في معادلة النتيجة وتسجيل ثلاثة أهداف متتالية، ليخطفوا نقطة ثمينة جداً.

وبدأت الإثارة مبكراً في اللقاء، حيث نجح إدين دجيكو تسجيل الهدف الأول لروما بعد انقضاء 3 دقائق فقط، ثم عزز نفس اللاعب تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 33.

وبعد 7 دقائق فقط، وقع ستيفان الشعراوي على الهدف الثالث لذئاب العاصمة، بينما بدأ أتلانتا بانتفاضته بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الاول بتسجيل هدف التقليص عن طريق كاستاني.

وواصل أتلانتا انتفاضته مع بداية الشوط الثاني، وفرض ضغط عالي على روما في مناطقه، حتى نجح تولوي في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 59، قبيل أن يحرز دوفان زاباتا هدف التعادل عند الدقيقة 71.ورفع روما رصيده إلى النقطة 34 وصعد إلى المركز الخامس في سلم الترتيب، كذلك رفع أتلانتا رصيده إلى النقطة 32 محتلاً المركز السابع.

وانتهت بقية المباريات التي لعبت بنفس التوقيت بفوز فيورنتينا على كيفو فيرونا (4-3)، وانتصار فروسينوني على بولونيا بنتيجة ساحقة قوامها (4-0)، كذلك انتصر سبال على بارما بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

مقالات متعلقة

Got