سياحةTourism

أفضل خطوط الرحلات البحرية 2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غائم جزئي
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أفضل خطوط الرحلات البحرية وأسوأها لعام 2019

نشرت مجموعة المستهلكين Which نتائج بحثها في 20 شركة رحلات بحرية حول العالم

تصدرت شركة Viking Ocean Cruises في المملكة المتحدة المركز الأول في قائمة أفضل خطوط الرحلات البحرية، فيما تذيلت شركة MSC Cruises القائمة باعتبارها الأسوأ


نشرت مجموعة المستهلكين Which نتائج بحثها في 20 شركة رحلات بحرية حول العالم، حيث حازت Viking Ocean Cruises على 88% من رضا العملاء مع خمس نجوم في كل فئة باستثناء التسلية، إذ حصلت على أربع نجوم فقط، ويبلغ متوسط​ أسعار الرحلات فيها 335 جنيهًا أسترلينيًا للشخص الواحد.


صورة توضيحية

وجاءت خطوط Saga Ocean Cruises في المرتبة الثانية لأفضل خطوط الرحلات البحرية، وهي مخصصة حصريًا لمن تزيد أعمارهم على 50 عاما وقد حصلت على نسبة 87 في المائة من رضا العملاء مع ثلاث من سبع نجوم لخدمة العملاء والطعام والشراب والقيمة مقابل المال كما تم منحها أربع نجوم لكابيناتها. وحلت خطوط Noble Caledonia في المركز الثالث ويبلغ متوسط ​​ أسعار رحلات فيها 594 جنيهاً أسترلينياً في الليلة للشخص الواحد، وحازت على 86 في المائة من رضا العملاء مع خمس نجوم لخدمة العملاء، وثلاث في تقييم المرافق على متن السفينة.

فيما جاءت خطوط Hurtigruten في المركز الرابع بعدما حازت على 85 في المائة من رضا العملاء. وحلت خطوط Azamara في المركز الخامس بعدما حصلت 84 في المائة من رضا العملاء.

أما قائمة أسوأ خطوط الرحلات البحرية فكانت من نصيب خطوط MSC Cruises وهي علامة تجارية مقرها سويسرا بعدما حازت على نسبة 54 في المائة من رضا العملاء مع نجمتين فقط لخدمة العملاء، ونجمتين لمعظم الفئات، وثلاثة للكبائن. وجاءت خطوط Norwegian Cruise Line ثانيا بعدما حازت على 66 في المائة من رضا العملاء وحلت خطوط Royal Caribbean ثالثا بعدما حازت على 68 في المائة من رضا العملاء. في حين جاءت خطوط Cruise and Maritime رابعا بعدما حازت على 69 في المائة من رضا العملاء. وخامسا جاءت خطوط Princess Cruises بعدما حازت على 70 في المائة من رضا العملاء.

وشمل تصنيف مجموعة المستهلكين Which 20 شركة رحلات بحرية واعتمد على تقصي آراء أكثر من 2500 مسافر لتقييم الخدمات المقدمة والتي تتضمن مساحة الكابينة، والمرافق على متن السفينة، والطعام والشراب، والرحلات الاستكشافية بالميناء، والترفيه، وخدمة الواي فاي والقيمة مقابل المال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

هيئة شؤون الأسرى: تدهور حاد على حالة الاسيرة هبة