رياضة وشبابSports

الأخوة كفرمندا يقلّص الفجوات عن المتصدر مكابي طمرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الأخوة كفرمندا يقلّص الفجوات عن المتصدر مكابي طمرة بعد قهره 2-0

تغلب ثالث الترتيب فريق الأخوة كفرمندا على متصدر اللائحة فريق مكابي طمرة بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر

 


تغلب ثالث الترتيب فريق الأخوة كفرمندا على متصدر اللائحة فريق مكابي طمرة بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر - رابع مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ". وبذلك تقلص الفارق بين الطرفين الى ثلاث نقاط فقط. وتابع اللقاء جمهور غفير على ملعب كفر مندا، زاد عن ألف متفرج، غالبيتهم العظمى من الفريق المنتصر، وسط اثارة وندية ونقاشات واحتكاكات حادة بين أعضاء الفريقين. وفي الدقيقة الثامنة أحرز المهاجم ال سخنين ي محمد أبو ريا هدف السبق للمنداويين، حيث كان تلامذة المدرب وسيم عباس أفضل من الطمراويين. واصطدمت محاولات الطمراويين لادراك هدف التعادل بدفاع منداوي متين. ومن الجهة الثانية نجح المهاجم محمد زيدان باحراز الهدف الثاني بتسديدة من داخل صندوق الجزاء، يتحمل مسؤولية دخولها حارس الطمراويين أحمد شولي. وقبل النهاية أبعد المنداوي عساف عبد الحميد بعد مخالفة خشنة، وانطلقت احتفالات عارمة بعد هذا النصر الثمين.
وقال المدرب الفائز وسيم عباس أن فريقه تقدم خطوة كبيرة نحو انتزاع الصدارة من الفريق الطمراوي، حيث أشار الى انه وبعد نجاحه بتقليص فارق 17 نقطة، فانه يمكن سد الفجوات أكثر. وأثنى على مستوى لاعبيه طيلة دقائق المباراة، عهلما أن مسؤولي كفر مندا أثنوا أيضا على ادارة ناجحة للعب لوسيم عباس، من خلال تكتيك رفيع المستوى. ومن جانبه، فقد اعترف المدرب الخاسر فايد حسون أن الفريق الأفضل استحق الفوز، ونبّه لاعبيه من أهمية الاستفاقة من هذا السبات، للحفاظ على الصدارة وعدم فقدانها، منوها أنه يتوفر لديه كادر ممتاز ومجرب وسيتم استخلاص العبر بسرعة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الأخوة كفرمندا
عرعرة: العشرات من الأهالي والنوّاب بخيمة الإعتصام