أخبارNews & Politics

غزة: شهيد واصابات في مسيرات العودة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متناثرة
20

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

غزة: شهيد وعشرات الاصابات في مسيرات العودة على الشريط الحدودي

استشهد شاب وأصيب العشرات برصاص الجيش الاسرائيلي اليوم الجمعة ضمن مسيرات العودة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة


من مسيرات العودة اليوم

قال الهلال الاحمر الفلسطيني إن طواقمه تعاملت مع 39 اصابة جراء قمع الجيش الاسرائيلي للتظاهرات السلمية على الحدود الشرقية لقطاع غزة


استشهد شاب وأصيب العشرات برصاص الجيش الاسرائيلي اليوم الجمعة ضمن مسيرات العودة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة. وقال الهلال الاحمر الفلسطيني إن طواقمه تعاملت مع 39 اصابة جراء قمع الجيش الاسرائيلي للتظاهرات السلمية على الحدود الشرقية لقطاع غزة، من بينها 6 اصابات بالرصاص الحي و6 اصابات بالرصاص المطاطي.


ووفقا لوسائل اعلام فلسطينية فقد سجلت طواقم الهلال الاحمر اصابة العشرات بحالات اختناق جراء اطلاق قوات الجيش الاسرائيلي لقنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين، بينما سجلت الطواقم اصابة 16 مواطنا بقنابل الغاز.
ووزعت الاصابات في مختلف مناطق قطاع غزة حيث تنتشر مخيمات العودة الخمسة، فسجلت طواقم الهلال الاحمر اصابة 6 مواطنين في شمال القطاع و10 في منطقة شرق غزة و14 اصابة في الوسطى و7اصابات في خانيونس واصابتين فقط في رفح.
من جانبها قالت وزارة الصحة في قطاع غزة إن قوات الاحتلال استهدفت سيارة اسعاف تابعة لوزارة الصحة بقنابل الغاز واصابت عددا من المسعفين بالاختناق الشديد شرق غزة. واستخدمت قوات الجيش الاسرائيلي إلى جانب الرصاص وقنابل الغاز خراطيم مياه الصرف الصحي لتفريق المتظاهرين في مخيم العودة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، بحسب الاعلام الفلسطيني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة