جامعات / مدارسStudents

حلا عيشان من الصف العاشر لجامعة حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قبول الطالبة حلا عيشان من دار العلوم الثانوية الأهلية-الجديدة المكر لجامعة حيفا

تم في الآونة الأخيرة قبول الطالبة حلا عيشان لجامعة حيفا والتي تدرس في مدرسة دار العلوم الثانوية الأهليّة جديدة - المكر في الصف العاشر


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية-الجديدة المكر، جاء فيه ما يلي: "تم في الآونة الأخيرة قبول الطالبة حلا عيشان لجامعة حيفا والتي تدرس في مدرسة دار العلوم الثانوية الأهليّة جديدة - المكر في الصف العاشر 1 تخصص علم الحاسوب – فيزياء. ستنضم الطالبة إلى مقاعد الدّراسة في جامعة حيفا خلال الشهر الحالي (شباط 2019) بشكل رسمي في قسم هندسة الحاسوب لنيل شهادة Bsc. مهندس في علم الحاسوب".

وتابع البيان: "من الجدير ذكره انه تم اختيار الطالبة حلا بعد اجتياز امتحان القبول الجامعي بنجاح تام، وستبدأ بالفعل دراستها في الجامعة ضمن برنامج خاص يدمج بين دراستها الثّانويّة في الصف العاشر وبين دراستها الجامعيّة.
وستحصل الطالبة على الشّهادة الجامعيّة في هندسة الحاسوب مع بلوغها سن 19 سنة بعد اجتيازها الامتحانات الجامعيّة.
ويجدر بالذكر أنه تم قبول الطالبة ميمنة حسن الى نفس المساق التعليمي السنة الماضية، وما زالت مستمرة بنجاحها في المسار التعليمي، وتفخر المدرسة بالتحاق الطالبة حلا الى نفس المساق التعليمي، متمنين بذلك دوام التقدم والنجاح للطالبتين في تعليمهما.
وقد عبّر الأستاذ خليل ميعاري مدير المدرسة عن فخره واعتزازه بما وصلت إليه الطالبة من إنجاز عظيم وقد قام بتوجيه كلمة شكر إلى مستشارة المدرسة المعلمة منى فاعور-عرابي على دعمها ومتابعتها وتشجيعها للطالبة"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نوف هجليل: العثور على جثة شاب والخلفية غير واضحة