أخبارNews & Politics

الناصرة: تدشين غرف عمليات الولادة في النمساوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: تدشين غرف العمليات والولادة المحصنة في مستشفى العائلة المقدسة بحضور حاشد

شارك المئات في حفل تدشين غرف العمليات وغرف الولادة المحصنة في مستشفى العائلة المقدسة – النمساوي

أثنى الدكتور ابراهيم حربجي على دور رئيس بلدية الناصرة علي سلام على دعم المستشفى. كما أثنى على عمل نائب الوزير، آملا مواصلة الشراكة وأن تتحسن في المستقبل القريب


شارك المئات في حفل تدشين غرف العمليات وغرف الولادة المحصنة في مستشفى العائلة المقدسة – النمساوي في الناصرة، بحضور الحاخام يعقوف ليتسمان – نائب وزير الصحة وعلي سلام - رئيس بلدية الناصرة والنائب الدكتور أجمد الطيبي والنائب أيمن عودة النائب جمعة الزبارقة والنائبة عايدة توما سليمان والدكتور ابراهيم حربجي – مدير المستشفى وشخصيات اجتماعية ولفيف من المدعوين.


النائب أحمد الطيبي برفقة علي سلام 

ويأتي ذلك في ظل أوضاع مالية صعبة يمر بها مستشفى العائلة المقدسة، والتي تحد من يمنع بناء مباني جديدة واجراء ترميمات ومشاريع وأقسام طبية هامة وحيوية.

 وقال الدكتور ابراهيم حربجي في أكثر من مناسبة أنه تم التوجه عبر المستشفيات الثلاثة في الناصرة عدة مرات الى وزارة الصحة للحصول على دعم لتطويرها، "لأننا ومستشفى شاعري تسيدك نعد من المستشفيات الوحيدة التي لا تحصل على دعم من الحكومة، فكان الرد بوعودات، لكن دون تنفيذ".

وأثنى الدكتور ابراهيم حربجي على دور رئيس بلدية الناصرة علي سلام على دعم المستشفى. كما أثنى على عمل نائب الوزير، آملا مواصلة الشراكة وأن تتحسن في المستقبل القريب. وأشاد بدور جميع طاقم العاملين في المستشفى.


رئيس مجلس بسمة طبعون يشارك في التدشين

وفي كلمته رحب رئيس البلدية علي سلام بنائب الوزير ومنحه مواطنة شرف، كما رحب بالحضور، بما يشمل "أخيه" النائب الدكتور أحمد الطيبي و"أخيه" النائب أيمن عودة، رغم معاتبته على عدم مصافحته. وأكد علي سلام في كلمته على ضرورة مواصلة دعم جميع مستشفيات الناصرة، معتبرا اياها الأهم من بين جميع المستشفيات في البلاد، كونها تخدم شريحة كبيرة وواسعة. ودعا جميع أعضاء الكنيست، وخاصة العرب، المف عن الكلام والعمل من أجل رفع مستوى المعيشة والتطوير والدعم من أجل التعايش المشترك.

وفي كلمته قال الحاخام يعقوف ليتسمان أنه يشرفه المشاركة في هذا الحفل، واعدا بزيادة الدعم الى جميع المستشفيات اذا نجحت قائمته وكان شريكا في الحكومة المقبلة، حيث يود البقاء في نفس الوزارة. وحث ليتسمان رئيس البلدية على التعاون المشترك لدعم المستشفيات. وأكد على أنه حسب القانون لا يمكن توفير كل شيء لمستشفيات الناصرة، لأنها تعد صغيرة ولا تستوفي الشروط والمعايير، لكن من أجل انقاذ حياة الأشخاص والمرضى، فانه يمكن تغيير كل قانون. وتابع أن الطب في تطور ويحتاج الى مواصلة الدعم، لأن سلة الأدوية تزداد ويجب توفير كل دعم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
رهط: المناشدة لإنقاذ حياة الطفل طه أبو دعابس